نصائح روتينية ساعدتني على تكثيف شعري واستعادة طوله

3 نصائح لصيام صحي خال من المشاكل

نصائح روتينية ساعدتني على تكثيف شعري واستعادة طوله من جديد، فبعدما قصيته وندمت، عملت على تمليسه باستمرار حتى يبقى جميلا وأدى ذلك الى تساقطه وتلفه مع الوقت، فخسرت شكله الجميل! وكنا قد كشفنا لك أهم 5 أسباب تدفعك لقص شعرك فلا تغضي النظر عنها

ias

لاشك بأن فئة كبيرة من النساء يعانين من مشاكل الشعر الشائعة التي أثرت كثيراً على ثقتهن بأنفسهن، ولأني مررت بهذه التجربة ووصلت أخيراً الى حلول أعادت كثافة شعري وطوله فلا بدّ من الكشف عنها حتى يستفيد الجميع، وذلك من خلال:

التخلص من أطرافه الجافة

التخلص من أطرافه الجافة

حتى ولو كنت تنوين استعادة طوله، عليك أن تعلمي أنك لن تتمكني من علاجه من دون التخلص من أطرافه الجافة والمقصفة وبذلك ستحصلين بعد وقت على مظهر شعر صحي. أزيلي الأطراف فقط من دون أن تخففي من داخله وابدئي رحلة العلاج الروتيني اليومي عبر التعامل مع شعرك تماماً كالأميرات! فهذا أنا ما بدأت بفعله وتعلمت أيضاً كيفية قصه في المنزلونجحت.

تطبيق قناع زيت الخروع مرة كل أسبوعين

يعتبر قناع زيت الخروع من أفضل المكونات الطّبيعية التي تعنى بتعزيز كثافة الشعر وتقوية البصلة. فأنا بعدما قصصت أطراف شعري انتقلت الى علاج يكثفه ويعزز لمعانه وقويته وذلك عبلا اعتماد قناع زيت الخروع لمرة كل أسبوعين. أما طريقة اعتماد فسهلة جداً، كل ما عليك فعله هو تدليك فروة الرأس بزيت الخروع لـ 5 دقائق على الأقل لتوزيع التركيبة بشكل متساو وتعزيز عملية الدورة الدموية، ثم انتقلي الى الأطراف ووزعي منه أيضاً . أربطي شعرك وانتظري لساعتين من الوقت قبل غسله.

التوقف عن تمليسه أو تعريضه بقسوة للحرارة العالية

التوقف عن تمليسه أو تعريضه بقسوة للحرارة العالية

لشهر على الأقل أوقفت جميع أدوات الشعر الكهربائية، ثم في الشهر التالي بدأت أستعين بها لمرة كل أسبوعين أو عند الحاجة فقط. بهذه الطريقة سمحت لشعري بالنمو بطريقة صحية وقوية من دون أن أسمح لشيء بالتأثير على صحته أو إضعافه أو حتى التسبب في تكسير أطرافه وتقصفها .

تناول كبسولات زيت السمك

وأخيراً، بعدما علمت أن زيت السمك يحتوي الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية منها الأوميجا 3، والتي لها فعالية كبيرة على صحة الشعر والبشرة، قررت دعم صحة شعري عبر تناول هذه الحبوب يومياً. وفي الحقيقة هي لم تكتفي فقط بمساعدتي على التألق بشعر قوي لامع كثيف وصحي بعد شهر من الإستعمال بل أيضاً على بشرة نقية وأظافر قوية وجميلة. واليك أيضاً كيف يمنع هذا الزيت ظهور التجاعيد المبكرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية