نصائح ماكياج بحسب اختيارك المجوهرات

الوان واشكال المكياج بحسب انواع المجوهرات

الوان واشكال المكياج بحسب انواع المجوهرات

هما مجالان تجمع النساء على عشقهما، فبينها وبين المجوهرات علاقة قديمة قدم الزمن، وبينها وبين ألوان الماكياج رابط قوي لا يستطيع أحد المساس به، وهذا الشغف الثنائي يفرض بطبيعة الحال ضرورة انسجامهما، باعتبار أنّهما رفيقا كل إمرأة تهوى الأناقة والتميّز. فما هي المعايير التي يجب بناءً عليها أن يتمّ اختيار  الماكياج على أساس المجوهرات؟ 

ias

 

             مستحضرات تجميل دخل الذهب في تركيباتها

 

المجوهرات ذات الذهب الأصفر: عندما تختار المرأة الذهب اللأصفر، تعكس حساً داخلياً بالفخامة، وينعكس هذا الأثر على الماكياج، فإذا كنت مثلها، اعرفي أنّ الذهبي والبرونزي والنحاسي بمختلف تدرجاتها هي الألوان المثاليّة في ظلال العيون، والتي تتكامل مع خط الكحل الأسود والماسكارا الكثيفة، أما في ألوان أحمر الشفاه، فننصحك باستعمال الأحمر القاني او البرغندي، والبرتقالي، والكورال والبيج. 

 

               فخامة المكياج بثلاثة أسرار، إكتشفيها

 

المجوهرات ذات الذهب الأبيض: يليق الماكياج الناعم بهذه المجوهرات أكثر من غيره، كظلال الجفون الزهريّ والبنفسجي والأزرق والأخضر بالتدرجات الهادئة على وجه التحديد، أو الآيلاينر الملوّن والكحل الأبيض، فالماكياج الأبيض مثالي لهذه المجوهرات، في حين يجب عليك اختيار الزهري، والفوشيا والمشمشي للشفاه. وتنطبق هذه النصائح على المجوهرات المرصعّة بالماس 

 

اللؤلؤ: الماكياج الكلاسيكي يليق جداً بهذا الحجر، حيث يتبع بشكل تلقائي طبيعته، ورغم الخيارات العديدة يمكننا اعتبار ماكياج الريترو من الأنواع الأنسب للؤلؤ، مع الآيلاينر الممدود والماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه الأحمر، ويفضّل عدم الدخول إلى دائرة الألوان والصيحات المجنونة عندما تتزينين باللؤلؤ. 

 

                إختبار: هل ترفّهين جمالك؟

 

من المهم أن تتذّكري أنّ بين الماكياج والمجوهرات علاقة إنعكاس، فلا يجب أن تكثري من الماكياج عندما تختارين المجوهرات الضخمة التي تعلوها الأحجار، والعكس صحيح. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية