نظام الصوت في سيارتك هو المسؤول الأول عن مزاجك لهذه الأسباب!

نظام الصوت في سيارتك

نظام الصوت في سيارتك

قد تظنين أن نظام الصوت في سيارتك هو تحصيل حاصل، ولكن ما قد لا تعرفينه أنّ شركات السيارات توليه اهتمامًا كبيرًا وتتعاقد مع أهم شركات الصوت لأنه مسؤول عن مزاجك ورفع قيمة سيارتك. كيف؟ اليك التفاصيل هنا! ولكن في البداية اختبري نفسك: في أي من مقاعد السيارة يجب أن تجلسي؟

ias

نوعية الموسيقى

حين يصنع المؤلّف قطعة موسيقية، أو يضع الموزّع لمساته الأخيرة على أغنية، يفكّر كثيرًا بالمستمع، ويسلّم جدلًا أن نظام الصوت هو فائق الحساسية كي يلتقط أبسط تفاصيل قطعته الموسيقية، فيعمل على هذا الأساس. ونظام الصوت عزيزتي، هو المسؤول المباشر عن نوعية وجودة الموسيقى في سيارتك وأحيان كثيرة عن اعجابك أو عدمه بالقطعة الموسيقية. لهذا السبب، عليك أن تهتمي لماركة ونوعية هذا النظام في سيارتك لأن استماعك لموسيقى غير واضحة أو لموسيقى متقطعة سيثير ازعاجك وتوترك!

رفع مستوى السيارة

قد تصل كلفة نظام الصوت في سيارتك الى نصف قيمتها، فبعض الشركات المتخصصة بالأنظمة الموسيقية تهتمّ بصناعتها وكأنها تصنع طقم مجوهرات، فتصبح السماعات وآلات التحسس والمكبرات ذات سعر عال جدًا يرفع من قيمة السيارة المادية والمعنوية.

اضفاء صفة التنوع على السيارة

كلما كان نظام الصوت في سيارتك مرتفع القيمة والجودة كلّما سمح لم الاستمتاع بكل أنواع الموسيقى الى درجة تحوّل سيارتك الى استوديو موسيقي يعزل الصوت الخارجي ويجعلك تشعرين بالتأثيرات الصوتية الأكثر دقّة! على فكرة هل تعرفين كيف تشغلين الآيفون على شاشة السيارة؟

ستصبح سيارتك مريحة

السيارة المريحة هي تلك التي تضمن لك تجربة متكاملة وترفع من مزاجك وتشعرك بالاسترخاء والسعادة الداخلية، وما من دواء لكل داء كالموسيقى. لهذا السبب، نظام الصوت المتقن والجيد في سيارتك هو مرادف للسيارة المريحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية