نوع من الفاكهة يغنيك عن الماكياج في رمضان

نوع من الفاكهة يغنيك عن الماكياج في رمضان

لأنّ الإكثار من أدوات الماكياج أمرٌ غير محبّذ في رمضان، ولأنّ الشهر الفضيل لها طقوسه وعاداته وحتّى إطلالاته، من الأفضل ألا تكوني من النساء المبالغات في استخدام مواد الماكياج خلاله. ولأننا نتفهم تماماً مدى حاجتك للحفاظ على جمالك خلال الصوم، نود إخبارك بسر جميل وهو أنّ فاكهة الفراولة هي بديل طبيعي ومفيد لمواد الماكياج.

ias

بدلاً من أحمر الشفاه وأحمر الخدود الجئي إلى الفراولة، فهذه الفاكهة الحمراء قادرة على تأدية مهمّة المستحضرين بنجاح، من خلال فرك الشفاه بها، وأخذ اللون الأحمر الطبيعي منها، وهو حتماً سيكون أكثر تميزاً من الألوان الاصطناعية الموجودة في المستحضرات الكلاسيكية! وفي السياق نفسه أخبرناك منذ أيّام قليلة عن خطوات التجميل التي تزعج الرجل في رمضان وتشعره أنّه أمام إمرأة غير مؤمنة!

الفراولة تتحول إلى مستحضر ماكياج هذا  الموسم
الفراولة تتحول إلى مستحضر ماكياج هذا الموسم

هل يمكن أن تكون الفراولة بديلاً عن البلاش؟

نعم، لأنّك ببساطة ستقطعين الفراولة إلى نصفين، وتضعين قطعة منها بطريقة التربيت والتثبيت على وجنتيك، والانتظار لمدة دقيقتين أو ثلاث، ثمّ إزالتها والتخلص من أي رواسب ناتجة عنها، لتكتشفي أنّك قمت بتلوين وجنتيك طبيعياً.

ولبشرتك حصّة مع الفراولة

من خلال الخطوتين اللتين ذكرناهما لك أعلاه، ستكونين قد قدمّم لبشرة فرصة الحصول على فوائدها والفيتامينات الغنية بها، إلى جانب الشفاه التي تعملين على تقشيرها بواسطة الفراولة، إلى جانب تلوينها!

إقرئي المزيد: 3 خطوات سهلة لتجنب اكتساب الوزن خلال رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية