هذا ما قالته إنجلينا جولي عن الماكياج!

نصائح من إنجلينا جولي لماكياجك

نصائح من إنجلينا جولي لماكياجك

طالما تميّزت إنجلينا جوليبإطلالاتها الكلاسيكيّة الناعمة، سواء في الملابس أو الشعر أو الماكياج، وطالما استطاعت أسر قلوب أكثر رجال العالم وسامة،  لذا أحببنا إخبارك عن أبرزأسرار ماكياجهذه النجمة الفاتنة التي شغلت العالم بسحرها وجاذبيّتها! 

ias

 

تعتبر أنّه لا يمكن نجاح الماكياج  من دون العناية المطلقة بالبشرة، لذا تحرص على عدم فرك بشرة وجهها بالصابون الخشن، مركزّة على التركيبات الناعمة، المرطبّة، والملطفّة. 

 

تهوى وضع الكونسيلر لتخفي آثار التعب من تحت عينيها، والتخلّص من الهالات السوداءالتي تؤثّر على إطلالاتها، وتعتبر أنّ كريم خافي العيوب قادراً أن يحل مكان كريم الأساس. حيث يمنح البشرة نقاوة من دون أن يمنع الأوكسيجين من التغلغل في مسامها. 

 

تفضّل استعمال كريم الأساس الخالي من الزيوت، وتركّز على ألوان النيود الطبيعيّة، وقلّما تحب استعمال البلاش أو أحمر الخدود. ولو كانت بعيدة عن الأضواء والاحتفالات الكبيرة، لكانت استغنت عن مختلف مستحضرات التجميل. 

 

تعتبر أنّ عيون القطّة وأحمر الشفاه ذا اللون الأحمر هي الماكياج الأمثل الذي يبرز قسمات وجهها من دون مبالغة، وتنهي حديثها بالقول أنّ السحر يجب أن ينبع من الداخل، والماكياج ما هو إلا وسيلة لإخفاء الشوائب، أكثر مما هو سبيلاً لزيادة الجمال. 

 

فهل اقتنعت بمقولاتإنجلينا جولي في الماكياج؟!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية