هذا ما يحدث عند إضافة القليل من الخردل الى ماء الاستحمام!

Bathtub, Tub, Person

كثيرة هي الضغوطات اليومية والحياتية التي نعيشها، وهذا ما يدفعنا للشعور بالتشنّج الدائم وعدم الاسترخاء! وفي نهاية اليوم، نلجأ غالباً للاستحمام بالماء الساخنة بهدف إعادة الهدوء والسكينة لجسمنا!

ias

(احذري هذه الوضعيات في النوم فهي تسبب ترهل الثدي!)

ولكن في معظم الاحيان، ترفض هذه التشنّجات أن تتركنا وتعود الى ما كانت عليه حالما نخرج من غرفة الاستحمام، هذا الى جانب حالات التعب الظاهرة على البشرة والتي لا تختفي حتى بعد قضاء ساعات تحت الماء. فما هو الحل؟ وكيف تقضي على التشنّجات العضلية ونستعيد حيوية بشرتنا المتعبة خلال النهار؟

الخردل هو الحل! فالى جانب نكته المميزة وطعمه اللذيذ في عالم الطبخ والمأكولات، يتميز الخردل بفوائده العظيمة على الجسم، فهو فعّال في القضاء على بعض الحالات المرضية، خصوصاً التشنّج العضلي وتعب البشرة وارهاقها.

وانطلاقاً من هنا، من المهم أن تلجئي عزيزتي الى إضافة كمية قليلة من الخردل الى ماء الاستحمام، فهذا ما يساعد على التخفيف من آلالام الكتف والظهر الناتجة عن التشنّجات العضلية المزعجة. والى جانب ذلك، يلعب الخردل دوراً أساسياً في العناية بالبشرة، فهو يقضي على علامات التعب والارهاق وتعيد اليها النشاط والحيوية بشكل فوري.

فلا تتأخّري عزيزتي عن إضافة الخردل الى روتينك اليومي في الاستحمام، للاستفادة من تأثيره الايجابي على صحة الجسم ومظهره الخارجي أيضاً!

اقرئي المزيد: 5 حيل تشجعك على شرب المياه بكثرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية