هذا هو الحذاء الذي لا يسبّب لكِ الألم في المناسبات الرسمية المتعبة!

لا شكّ أنّ المناسبات الرسميّة وتحديداً تلك التي تتطلّب منك الوقوف لساعات طويلة تشكّل همّاً كبيراً وعبئاً على السيدات والسبب اضطرارهنّ لانتعال أحذية الكعب العالي لساعات طويلة وبالتالي الشعور بالتعب المستمرّ.

ias

ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ الحلّ هذا الموسم بسيطاً إذ ومن بين الأحذية الرائجة في صيف 2017، حذاء الـ Block Heels بالكعب العريض الذي يأتي إما متوسّط الطول أو صغيراً إنما بشكل الصندل، هذا الحذاء الذي يعكس لمسة أنيقة ويليق بالإطلالة الرسمية إنما الذي لا يشعرك بالتعب ويوفّر لكِ الراحة المطلوبة في هكذا مناسبات.

لذلك، اختاري هذا الحذاء في مناسباتك الرسمية هذا الصيف ولكن إحرصي على انتقائه بكعبٍ من الترتر أو بكعبٍ ميتاليكيّ مثلاً أو مزيّن هو نفسه بالترتر كما يمكنكِ اختياره بأسلوب المول أو مزيّن بالبكل من الأمام على القدم وعلى الكاحل أو مزيّن بالشرائط أيضاً أو ببكلة واحدة حول الكاحل مع لقطة عريضة من الأمام تختارينها هي مزيّنة بالترتر أو بقماش الـ PVC أي القماش البلاستيكيّ الشفاف (القماش البلاستيكي الشفاف موضة غريبة تسيطر على أزياء صيف 2017).

ولكن وإن اخترتِ هذا الحذاء (بأيّ أسلوبٍ تختارين حذاء المول المسطّح في صيف 2017؟)، فاعلمي أنّه هناك قصّات فساتين مناسبة له على الرغم من أنّه يليق بأيّ قصّة غير أنّه يوجد بعض القصّات التي تناسبه أكثر من غيرها ونقصد بها الفساتين التي تأتي بطولٍ متوسّط مثلاً أو مع شقّ أماميّ أو على الجانب.

كما يمكنكِ اختيار هذا الحذاء للفساتين بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط إذ من المفضّل الابتعاد عن تلك المستقيمة والقصيرة أو بطولٍ فوق الركبة والتي تليق أكثر بالأحذية الكلاسيكيّة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الفساتين المثنيّة لا سيّما تلك التي تأتي بطولٍ متوسّط أو مع الفساتين بالقصّة المنفوخة أو الـ A Line إنما بقصّة تعكس أسلوب الستينيات على الصدر أي بأكمام العقدة على الأكتاف أو بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو بكتفٍ واحد أو بقصّة الكشاكش التي تعكس موضة الـ Ruffles.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ استبدال الفساتين بقطعة الجامبسوت التي يمكنكِ تنسيقها أيضاً في المناسبات الرسمية ولكن وفي حال اعتمدتِ هذه القطعة، إحرصي أن تختاريها بسروالٍ يصل حدّ الكاحل أو بأسلوب الـ Culotte وليس بقصّة السروال الواسع الذي لا يليق بهذا الحذاء.

إقرأي المزيد: ستتفاجأين بأنّ هذه الأحذية القبيحة رائجة في صيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية