هذه هي الفساتين التي يجب أن ترتديها هذا الصيف لحضور حفل زفاف صديقاتك!

اكتشفي موضة الفستان الابرز لصيف 2018

من المعروف عن موسم الصيف أنّ المناسبات تكثر فيه وأنّ حفلات الزفاف تحديداً تكون عدّة، الأمر الذي يجعلك تقعين في حيرة حول ما يجب أن ترتدينه في هذه المناسبات إذ أنّك تريدين حتماً إطلالة مميّزة، أنيقة ورائجة في الوقت ذاته.

ias

لنعود قليلاً إلى منصّات عروض الأزياء الخاصّة بموسم ربيع وصيف 2018 ونقدّم لكِ قصّة أو موضة الفستان التي برزت أكثر من غيرها فتختارينها لإطلالة ملفتة في مناسباتك الصيفيّة وتحديداً إن كنتِ مدعوة إلى حفل زفاف ولا تدركين ماذا ترتدين.

الفساتين المزينة بالكشاكش هي الرائجة في صيف 2018

إنّنا نتكلّم عن الفساتين المزيّنة بـ الكشاكش Ruffles والمعروفة تحديداً بموضة الـ Volant Dresses هذه الفساتين التي تأتي مزيّنة بكشاكش بطرقٍ مختلفة حيث يمكن أن نراها على الصدر فقط وبقماشٍ سميكِ ومستقيم أو بقماش التول المنسدل أو حتى قماش الحرير أيضاً حيث تأتي الكشاكش بطبقات على التنورة أو على الأكمام أيضاً.

ارتدي في صيف 2018 فساتين الكشاكش

إذاً وباختصار، ارتدي هذا الصيف لحفلات الزفاف وغيرها فساتين الكشاكش فهي الموضة الأبرز ومهما اخترتها بأيّ قصّة كانت إحرصي تنسيقها وأنتِ تتّبعين النصائح التالية.

اقتصري على إبراز أكسسواراً واحداً وتسليط الضوء على أكسسوارٍ واحد فالفستان المزيّن بالكشاكش هو أساساً حيوياً لوحده وإن أكثرت من وضع الأكسسوارات فستبدو إطلالتك غير أنيقة ومزدحمة. نحن نفضّل أن تختاري تحديداً الأقراط لا سيّما أنّ الأقراط الكبيرة والملفتة والاكتفاء بقرط واحد أيضاً من الصيحات الرائجة كما أنّ الأقراط المدورة Hoops موضة تعود بقوّة وتناسب فساتين الكشاكش التي تعكسي أسلوباً بوهيمياً. كما يمكنكِ اللجوء إلى الأساور العريضة والكبيرة أو الأساور بالسلاس والتي ترتدين أكثر من واحدة مع بعضها البعض، هذه الأساور التي تنسّقينها أيضاً مع الخواتم الكثيفة. في المقابل، ننصحكِ طبعاً بتجنّب ارتداء العقود وتحديداً الكبيرة والضيّقة أي التشوكر وإن أردتِ اختيارها فاحرصي أن تكون بأسلوب القلادة الطويلة Medaille مع سلسال طويل ورفيع.

اختاري هذا الصيف فساتين الكشاكش فقط

إلى جانب ذلك، ننصحكِ أيضاً باختيار الأحذية والحقائب بسيطة وناعمة وخالية من العقدة الكبيرة مثلاً أو حتى من التفاصيل الملفتة إذ ننصحكِ بالحذاء الكلاسيكيّ أو الصندل مع الرباط الناعم وإن أردتِ اختيار الحذاء المطبّع أو المطرّز فاحرصي حينها أن يكون الفستان بلونٍ واحد وغير مطبّع، تماماً كما هي الحال مع الحقائب التي من المفضّل أن تختارينها بلونٍ واحد وغير مطبّعة وبأسلوب الكلاتش أو بحجمٍ صغير مع مسكة يد صغيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية