هذه هي القطعة التي تجعلكِ تبدين أصغر سناً!

اكتشفي اي قطعة في خزانتك تجعلك تبدين اصغر سنا

لا شكّ أنّ كلّ امرأة تسعى دائماً أن تبدو أصغر سناً ولكن هل كنتِ تعلمين أنّه بإمكانها الظهور كذلك ليس فقط إذا اتّبعت خطوات تجميليّة معيّنة فقط إنما إذا أدركت كيفيّة تنسيق إطلالة مع قطع معيّنة تجعلها تبدو أصغر سناً؟

ias

في الحقيقة، تهمل بعض السيدات إطلالاتهنّ حين يتقدّمن في السنّ فنرى أحياناً النساء الأربعينيات أو الخمسينيات يلجأن إلى السراويل الرسمية مثلاً والقمصان الأساسيّة ويبتعدن عن الصيحات الرائجة والحيويّة والعصريّة كما أنّ بعض السيدات الثلاثينيات يعتقدن أنّه حان الوقت لاعتماد إطلالة ناضجة ويرين النضوج في الإطلالة يكمن في اختيار القصّات المحتشمة والكلاسيكيّة، إنما هذه المعتقدات جميعها خاطئة ولا تفيد إلا بجعلكِ أكبر سناً.

التوب بالاكمام المنسدلة على الاكتاف مع الرباط الرفيع

لذلك ومن أجل أن تبدين أصغر سناً ليس عليكِ سوى اختيار هذه القصّات لتوباتك إذ إنّ هذه القطعة تحديداً هي الكفيلة في جعلك أصغر سناً.

إنّنا نتكلّم عن التوبات بالقصّات الملفتة على الياقة أو الأكمام كالتوب بالكتف الواحد أو المكشوفة على الظهر أو بالأكمام الطويلة أو حتى المزيّنة بالكشاكش.

البداية طبعاً مع القصّة الرائجة أكثر من غيرها هذا الصيف ألا وهي قصّة التوب بالأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders إنما مع رباط رفيع على الأكتاف والتي تليق أو تناسب المرأة التي تتمتّع بأكتاف مميّزة إنما تعاني من وزنٍ زائد على الزنود.

القميص او التوب المكشوف على الظهر

يمكن للمرأة أيضاً أن تختاري القميص أو التوب المكشوفة على الظهر وذلك إن كانت تعاني من وزنٍ زائد على البطن أو من صدرٍ كبير ولكن تتمتّع بظهر مميّز ورياضيّ كما أنّ هذه القصّة تناسب المرأة التي تحبّ الإطلالة الكلاسيكيّة إنما التي تبحث عن لمسة حيويّة.

التوب بالكتف الواحد

إلى جانب ذلك، يمكن المرأة أن تلجأ إلى قصّة التوبات بالكتف الواحد حيث تختارها إما بأسلوب التوب أو القميص كما يمكنها تحويل القميص الكلاسيكيّ إلى قطعة بقصّة الكتف الواحد وذلك إن كان فضفاضاً حيث تترك أزراره مفتوحةً في الأعلى وتجعل كمّاً واحداً منه منسدلاً على الأكتاف.

القميص الفضفاض بالاكمام الطويلة والملفتة

بالإضافة إلى ذلك، لا تستهتري أبداً بالقميص الكلاسيكيّ بالأزرار إذ بإمكانه أن يجعلكِ تبدين أصغر سناً وذلك فقط في حال اخترته بأكمامٍ طويلة وارتديته بطريقة حيويّة وعصريّة حيث يمكنكِ تنسيقه مع حزام الكورسيه أو تحت توب قصيرة أو حمالة صدر الدانتيل أو لوحده إنما مع الجينز والأحذية الملفتة.

التوب المزينة بالكشاكش Ruffles

أخيراً، لا تتردّدي في اختيار توب الكشاكش لا سيما إن موضة الكشاكش تزيّن الياقة أو الأكمام، فهذه الصيحة بحدّ ذاتها تضفي حيويّة وتجعلكِ تبدين أصغر سناً مهما كانت طريقة تنسيقك لهذه الموضة.

إقرأي المزيد: ماذا ترتدي سيلين ديون كي تبدو أصغر سناً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية