هكذا تقضين أفضل الاوقات في عيد الاضحى المبارك!

هكذا تقضين أفضل الاوقات في عيد الاضحى المبارك

عشية حلول عيد الأضحى المبارك، تقدم لك ياسمينة في ما يلي بعض الافكار المميزة والمثيرة للاهتمام بغية تمضية أفضل الاوقات مع الأحباء.

ias

وبالتالي لن تضطري بعد اليوم الى اختبار شعور الحيرة في كيفية تمضيتك لعطلة العيد، بل يكفي أن تستعدي جيداً لتمضية أفضل وأجمل الاوقات مع العائلة والاحباء في أجواء مليئة بالسعادة والذكريات الرائعة.

هكذا تقضين أفضل الاوقات في عيد الاضحى المبارك

– احتفلي بعيد الأضحى مع "العنوان للفنادق والمنتجعات"

احتفلي، يا عزيزتي، بعيد الأضحى المبارك في أجواء عائلية مميزة تشمل باقة من العروض الخاصة التي تضمن لك العديد من المزايا الاستثنائية مع "العنوان للفنادق والمنتجعات".

سواء كنت تفضلين الإقامة في قلب "وسط مدينة دبي" أو وسط الأجواء الرائعة لـ "مرسى دبي" أو حتى الاسترخاء في "تلال الإمارات" بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، فإن "العنوان" هو وجهتك الأمثل.

احجزي لليلتين على الأقل في أي من وجهات "العنوان للفنادق والمنتجعات" خلال الفترة من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر 2017، واستمتعي برصيد قيمته 100 درهم للغرفة عن كل ليلة.

اختاري تجربة الإقامة المناسبة لك في أي من هذه الفنادق، سواء رغبتك بالاسترخاء في أجواء هادئة أو حيوية، كلاسيكية أو عصرية، علاوةً على زيارة أرقى المطاعم والردهات الاجتماعية التي يشرف عليها نخبة من كبار الطهاة وسط أفضل الخدمات التي تضمن لك تجربة تلاقي تطلعاتك على كافة المستويات.

وجبة فطور فاخرة في

وجبة فطور فاخرة في "أتـ.موسفير، برج خليفة"

لما لا تبدئين بعطلة عيد الاضحى مع وجبة الفطور الفاخرة في "أتـ.موسفير، برج خليفة"، أعلى مطعم في العالم بأسره. إنه الخيار المثالي للأسر التي ترغب بمشاركة وجبة شهية في أجواء عائلية مميزة، مع قائمة فطور جديدة متوفرة حالياً في المطعم.

اختاري ما يطيب لك من المأكولات اللذيذة وسط الإطلالات الرائعة على مختلف أرجاء "وسط مدينة دبي" من قلب "برج خليفة"، حيث تتضمن قائمة المطعم الجديدة الكثير من الخيارات بما في ذلك المقبلات الموسمية الطازجة مثل طبق الفواكه والمعجنات الفرنسية واللحوم الباردة والأجبان الفاخرة، إضافة إلى الأطباق الرئيسية مثل أومليت البيض العضوي والبطاطس والكريب وخبز التوست الفرنسي، وغيرها.

وهنالك أيضاً وجبة الفطور المؤلفة من ستة أطباق شهية تتضمن سمك السلمون البحري المدخن، واللبن اليوناني العضوي، والبيض المخفوق باللوبستر.

عيد الأضحى في منتجع أنانتارا النخلة دبي

عيد الاضحى في منتجع أنانتارا النخلة دبي

يعتبر منتجع أنانتارا النخلة دبي الخيار الأمثل لقضاء عطلة مميزة مع العائلة أو الأصدقاء، حيث يقع على جزيرة النخلة التي تتميز بإطلالات خلابة على مدينة دبي. يوفر المنتجع غرفاً وفللاً استثنائية وخدمات فاخرة، فضلاً عن ثلاث برك سباحة بين الغرف يمكن للضيف النزول اليها من الشرفة للسباحة. وهناك فلل ببركة سباحة خاصة للضيوف الذين يبحثون عن الخصوصية كما يستطيع الأزواج اختيار الفلل العائمة على الماء للاستمتاع بالرفاهية والفخامة.

كما تنتظرك، يا عزيزتي، في المنتجع قائمة متنوعة وغنية من المأكولات والنكهات العربية والأوروبية والأسترالية، والتي يعدها الطهاة لتناسب جميع الأذواق.

الفطور في مطعم كريسيندو غني بالمأكولات العربية مثل مناقيش الصاج التي تُحضّر مباشرة أمامكم لكي تختبروا الطعم الشهي والطازج.

خلال فترة الغداء، يقدم مطعم ذا بيتش هاوس ألذ المأكولات المتوسطية مثل الباستا والبيتزا والكلاماري المقلي المقرمش. للعشاء نكهة مميزة جداً في منتجع أنانتارا النخلة دبي، إذ يقدّم مطعم بوشمان الأسترالي شرائح لحم تدغدغ براعم الذوق فيما يقدّم مطعم ميكونغ الآسيوي ألذ دجاج بالكاري وديم سام محضرة بإتقان وحرفية.

فندق Waldorf Astoria في أمستردام

فندق Waldorf Astoria في أمستردام : يوفر لضيوفه فرصة لمشاهدة التراث الطويل والغني الذي يضم ستة قصور ضخمة من القرن السابع عشر والقرن الثامن عشر تم بناؤها خلال العصر الذهبي، ويقع في موقع مركزي على محمية هيرنغراشت. كما يقدم الفندق للمسافرين الخليجيين باقة من الخدمات المثالية، مثل تذوق أشهى المأكولات والتمتع بالمنتجعات الصحيّة، والروائع الثقافية الرائعة. 

فندق Hermitage

فندق Hermitage: تمتعي بإقامة لمدة 7 ليال في هذا الفندق ذو الخمس نجوم بسعر خمس ليال، وتأكدي أنّك ستحصلين على فرصة مثالية لا تصدّق لتمضية عطلة عيد لا تنسى.

إقرئي المزيد: فكرة مميزة لقضاء عطلة عيد الاضحى.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية