هل الحب ينتهي بعد الزواج؟

هل الحب ينتهي بعد الزواج؟

هل الحب ينتهي بعد الزواج؟ عند هذا السؤال تختلف الآراء والاجابات. وقد لا تكون هناك من اجابة واضحة وصريحة حول الموضوع، إذ يعتبر هذا الامر شخصياً ومرتبط بعلاقة الطرفين. ولان الحب الحقيقي دوما موجود من المهم الاطلاع على المزيد من المعلومات عن الحب ومصيره بعد الارتباط الرسمي. 

ias

وفي حين تتساءلين عن الموضوع، يمكنك ان تطمئني وتعملي جاهدة على ابقاء الحبّ بينك وبين شريكك قوي

تختلف المشاعر بعد سنوات من الزواج، وهذا امر طبيعي، ولكن لا يعني هذا بالضرورة انتهاء الحبّ بين الطرفين. فالزواج مسؤولية ويحتّم على كلّ من الشريكين العطاء الزائد والتنازل بالمقابل. الامور تختلف بالتاكيد بين ما قبل الزواج وما بعده، إلاّ ان شرارة الحبّ لا تنطفئ إلاّ بأخطاء كبيرة، وبخيانة عظمى. 

خطوات تجديد الحب بعد الزواج

الاختلافات موجودة ولن تختفي، كما الحبّ. فما عليك سوى العمل على تفعيله وتجديده وإن كان بطرق مختلفة. من هنا اتبعي هذه التعليمات لإبقاء هذه الشرارة مضيئة: احرصي دائما على التفريق ما بين الحبّ والمسؤولية في المنزل، واعطي كل منهما وقتها الكافي. بالإضافة إلى اضفاء عنصر المفاجأة دائما في العلاقة، الامر الذي يقوّي العلاقة. امّا والاهمّ، فتشاركي وزوجك في كافة الامور والاحاديث، واحرصي على ان يكون بدراية بما كل ما يجري من حواليك. وهنا اليك المزيد من الحيل ليحبك اكثر بعد الزواج..

الحبّ كلمة كبيرة، وقد تخيف الكثيرين خصوصاً في فترة ما بعد الزواج. لذلك، احرصي على عدم اطفاء الشعلة، وابقي على الحبّ بينك وبين شريكك إلى الابد. على صعيد آخر، اليك أساليب لتصحيح أخطاء العلاقة الحميمة بعد الزواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية