هل الشكل مهم في اختيار الزوج؟

هل الشكل مهم في اختيار الزوج؟

هل الشكل مهم في اختيار الزوج؟ تنقسم الآراء عند طرح هذا السؤال، إذ يعتبر البعض انّ الموضوع يتعلّق بالروح والمشاعر والاخلاق، في حين يعطي البعض الاخر اهمية للشكل الخارجي عند اختيار شريك الحياة، مع العلم ان الزواج من رجل وسيم قد يكون خطير جداً للاسباب التالية.

ias

ومن هنا، سنتحدث عن الشقين، سواء اهمية الشكل في اختيار الزوج او عدم اهميته. 

  • عندما تلتقين بشريك حياتك، فتكون حواس السمع، البصر والشمّ في اوّجها. فالعين تنجذب للشاب، وقد يعطي صوته دقة جميلة في قلبك، الامر الذي يجعلك تودين التعرّف إليه اكثر. إذا لا بدّ من التأكد انّ الشكل الخارجي يكون اوّل ما تنجذب اليه المرأة وحتى الرجل. نذكرك هنا بمواصفات في المرأة تجذب رجل الأحلام إليها
  • من جهة اخرى، تعتبر المرأة عاطفية بطبعها، اي انها وبعكس الرجل لا تهتم إلى المظاهر الخارجية كثيرا، بل تتأثر بالعواطف والتصرفات التي يقوم بها الرجل من اجلها، بهدف ايقاعها بحبّه. لذلك يكون الشكل في هذه الحالة من الاسباب الثانوية للاختيار الزوج.

تجدر الاشارة إلى انه وعند اختيار الزوج، اي شريك حياتك يجب الانتباه إلى القواسم المشتركة والتقارب الفكري بين الشخصين، اكثر من الامور السطحية الشكلية الخارجية، خصوصا ان بعض النساء يرفضن الزواج اساسا من رجل وسيم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية