هل سنرى مصمّم تونسيّ آخر يصل إلى العالميّة؟

لتونس مصمّم وصل إلى العالميّة وترأس إحدى أهمّ وأعرق دور الأزياء في العالم، إنّه المصمّم هادي سليمان، المدير الرئيسي لدى دارإيف سان لوران التي أصبحت على عهده دار سان لوران باريس.
فالمصمّم هادي سليمان، من أصل تونسيّ حيث أنّه والده تونسي ووالدته إيطاليّة وكما أنّ هادي سليمان استطاع الوصول إلى العالمية في عالم الموضة، فليس بالغريب إذاً أن تشهد تونس أسبوعاً للموضة خاصّة وأنها تضمّ العديد من المصمّمين الموهوبين.

ias

 

إكتشفي كيف ضاعت هويّة إيف سان لوران مع هادي سليمان!

 

على مدار 5 أيام، تعيش تونس أياماً مليئة بالموضة والأزياء وذلك من خلال تنظيم أسبوعٍ للموضة يضمّ مصمّمين مبدعين، بعضهم يقدّم الأزياء التقليديّة فيما بعضهم يبدع في التصاميم الغريبة ومن بين هذه الأسماء نذكر أحمد تلفيت الذي يشارك عادة في أسبوع الموضة في مسقط، دار ISDM، ISMM، سارة ساكري وفيرونيك آنجيلز، أمين بن دريويش، حسان هجّاج، نادرا شاشووا وآمال الصغير وغيرهم من المصمّمين المبدعين.

إنّه أسبوع الموضة التونسيّ الخامس، فقد نظّم هذا الحدث للمرّة الأولى سنة 2009 واستمرّ على مدار 4 سنوات وها هو يؤكّد استمراريته هذه السنة رغم الأحداث الحزينة التي شهدتها تونس مؤخراً.

 

ألبوم الصور أعلاه، يظهر لكِ لقطات من عروض أزياء مختلفة شهدها أسبوع الموضة في تونس، فهل تشجعين البلدان العربيّة بأن تنظّم أسابيع موضة؟ وكيف تقيّمين أسبوع الموضة في تونس؟ شاركينا رأيكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية