هل عرفت أن أسعد ٥ كيلومترات في العالم موجودة في السعودية؟

مهرجان الألوان زيّن الخبر في السعودية

مهرجان الألوان زيّن الخبر في السعودية

وسط أجواء مليئة بالألوان والحماسة، أطلقت الهيئة العامة للترفيه، السبت الماضي، سباقاً هو الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية وتحديداً في الخبر، كان قد سُمي بـ "أسعد 5 كيلومترات على الأرض".

ias

وانطلق سباق هذا العام، تحت عنوان "جولة البطل"، احتفاءً بالبطل الكامن داخل كل شخص يتمتع بعزيمة لا تُقهر، ولا يعترف بكلمة "مستحيل".

وبالطبع، لن تكون مدينة الخُبر السعودية هي الوحيدة التي ستعيش تجربة "أسعد 5 كيلومترات على الأرض"، بل سيتم تحديد موعد سباقين آخرين في كل من جدة والرياض.

سعوديات يستمتعن بالتجربة
سعوديات يستمتعن بالتجربة

وفي حدثٍ لا يلائم العدائين المحترفين فحسب، بل أيضاً المبتدئين، قالت الناطقة باسم "سباق الألوان"، كريستين بيغلر، إن "السباق منذ انطلاقته الأولى في عام 2012، تحول إلى ظاهرة عالمية، يسعدنا تنظيمها للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية"، مضيفة أن الأصداء الإيجابية التي شهدتها المنطقة، تعكس مدى شعبية السباق. ويُشار إلى أن السباق قد حلّ ضيفاً على أكثر من 40 دولة، مستقطباً ما يزيد على 7 ملايين متسابق من حول العالم. وبذلك، تأتي هذه الفعالية بالتوافق مع أهداف المملكة العربية السعودية، ورؤية 2030، وبرنامج جودة الحياة 2020، الذي يسعى إلى تعزيز مشاركة الأشخاص في شتى النشاطات الثقافية، والرياضية، والترفيهية.

اقرئي المزيد: موسم مليء بالمفاجآت ينتظر السعودية…هيئة الترفيه أعدّت رزنامة تخطف الأنفاس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية