هل يعود الشعر المتساقط بسبب القشرة؟ اليك الجواب

هل يعود الشعر المتساقط بسبب القشرة

هل يعود الشعر المتساقط بسبب القشرة هو من لااسئلة التي يمكن ان تطرحيها على نفسك وياسمينة اختارت ان تقدم لك الجواب المناسب لتعرفي طريقة التصرف.

ias

ان العناية بالشعر بالطريقة الصحيحة، خصوصاً في حال كنت تعانين من القشرة وتساقط الشعر. لذلك، سنقدم لك الطريقة الصحيحة لتستعيدي صحة شعرك.

هل يعود الشعر المتساقط بسبب القشرة؟

  • ان الارتباط بين القشرة وتساقط الشعر كبير وبالتالي فمن الضروري ان تحرصي على علاج هاتين المشكلتين لتتمكني من استعادة صحة شعرك وجماله.
  • من الضروري ان تحرصي على التخلص من حكة فروة الرأس التي تتسبب بها القشرة للحد من تساقط الشعر.
  • ومن الاسباب التي تؤدي الى القشرة هم غسل الشعر بطريقة خاطئة، وايضاً المعاناة من جفاف الجلد والتهاب الجلد الدهني، وهي المسبب الاساسي للقشرة.

طريقة علاج تساقط الشعر والقشرة:

  • اختيار الشامبو المناسب: من الضروري ان تحرصي على اختيار الشامبو المخصص للتخلص من القشرة، وهناك الكثير من الماركات العالمية التي تقدم لك العناية المتكاملة والتي تخلص نهائياً من هذه المشكلة.
  • زيت شجرة الشاي: يمتلك زيت شجرة الشاي الكثير من الفوائد على شعرك ويساعدك على التخلص نهائياً من القشرة وتقوية بصيلات الشعر للحد من تساقطها. قومي بمزج ثلاث ملاعق من زيت شجرة الشاي مع ملعقتين من زيت الزيتون. طبقي المزيج على شعرك ودلكيه بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
  • خلطة الليمون: هذه الخلطة تعتبر الاكثر فعالة التي تساعدك على التخلص سريعاً ونهائياً من القشرة. امزجي عسير ليمونة واحدة في كوب من الماء الفاتر، وبعد الاستحمام دلكي فروة رأسك بالمزيج واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، هذا هو الارتباط بين القشرة وتساقط الشعر وطريقة التخلص منها، وتعرفي على افضل شامبو للحد من تساقط الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية