هلا الحارثي تعتمد أجمل معاطف شتاء 2020... فهل تختارينها بدورك؟

أجمل إطلالات هلا الحارثي في شتاء 2020

تتألّق هلا الحارثي بأجدد إصدارات الموضة، وتعتمد الملابس المناسبة للمرأة العربية المحجبة. ولأنّ الإحتشام سر من أسرار إطلالتها الراقية، نجدها تعتمد أجمل معاطف شتاء 2020. تختار هلا الإطلالات العصرية لذا تعتمد على الصيحات المتجددة والتي تمنح المرأة الستايل الفريد.

ias

في إحدى إطلالاتها على إنستغرام، أطلّت هلا الحارثي بمعطف كلاسيكي أنيق بنقشة الـ Houndstooth الرائجة هذا الشتاء. وقد اختارت هلا هذا المعطف بقصّ الخصر البارز مع الأزرار المزدوجة. ونسّقت لهذه الإطلالة الوشاح الأسود الحريري مع حقيبة الكتف البنفسجية.

وبعد أنتحدثت هلا الحارثي لياسمينة عن حبها لمجوهرات كارتييه الفاخرة، نجدها متألّقة بأجدد معاطف هذا الشتاء والتي تتمثّل بذاك الذي تميّز بحجمه الكبير الملفت بأكمامه القصيرة وياقة الفرو، بالإضافة إلى الحزام الذي يعدّ من أكثر الأكسسوارات رواجاً في شتاء 2020.

وأخيراً، نسّقت هلا الحارثي إطلالة كاجوال عصرية للغاية مع معطف حيوي باللون الأزرق، وقد اختارته بقماشة الصوف مع الفرو. تتميّز هذه الإطلالة في طبيعة الحال، بجمع عناصر الموضة الأساسية لتحقيق اللوك المثالي. إذ إنّ موضة اليوم تعتمد على تحقيق الأسلوب العصري والراقي والعملاني في إطلالة واحدة، وهذا ما حققته هلا الحارثي في هذه الإطلالة الأخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية