وفري شراء 4 مستحضرات ماكياج مقابل الإستعانة بالفازلين

وفري شراء 4 مستحضرات ماكياج مقابل الإستعانة بالفازلين

يُعرف الفازلين بقدرته على حلّ مشاكل جمالية كثيرة تتعلق بجفاف البشرة وتشققها لكن هل تعلمين أن فوائده تخطت حاجز التجميل ودخلت عالم الماكياج؟! من منطلق الإستفادة منه وتوفير الكثير من الأموال إختارت ياسمينة أن تعرّفك على استعمالات غير متوقعة له تخدم إطلالتك الجمالية بأسلوب مثالي. إكتشفيها وتعلمي كيفية تطبيقها بمفردك لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة تليق بك.

ias
  • لصنع الهايلايتر: لا داعي لشراء الهايلايتر بعد اليوم لأن الفازلين سيفي بالغرض ويمنحك النتيجة التي تتمنينها. كل ما عليك فعله هو خلط القليل من الفازلين مع ظلال بيضاء أو بيجية بتركيبة لامعة. طبّقيها بعدها على أقراص الخدود وزاوية العين الداخلية واحصلي على نتيجة أكثر من رائعة.
  • لصنع أحمر الشفاه باللون الذي تبحثين عنه:يحصل أن تحتاجي تطبيق لون أحمر شفاه معين يليق بلون ثيابك أو متناغم مع إطلالة ماكياجك، وبعد البحث تكتشفين أنه غير موجود أو لا تمتلكينه. لا تحزني، بل إستعيني بالفازلين وظلال العيون أيضاً. إختاري اللون الذي يحلو لك من الظلال وأخلطي القليل منه مع الفازلين. طبّقيه وانطلقي بشفاه لامعة، مرطّبة، تليق بإطلالتك. إكتشفي أيضا حيل ماكياج لتكبير الشفاه من دون أن يلاحظها أحد
  • لإزالة الماكياج: في حال نفذ مستحضر مزيل الماكياج من دون أن تنتبهي، لا داعي للقلق أو للنوم بالماكياج، كل ما عليك فعله هو الإستعانة بالفازلين الذي لديه القدرة على تفتيت تركيبات الماكياج القاسية ليترك بشرتك نظيفة ومرطّبة.
  • لتطبيق صيحة ماكياج عيون الـ Glossy : في الآونة الأخيرة راجت كثيراً إطلالة ماكياج العيون اللامعة المعروفة بالـ Glossy ، لذلك، تنصحك ياسمينة في حال أعجبك بعدم شرائه بل يمكنك خلط القليل من الفازلين مع القليل من ظلال العيون الذي ترغبين به. طبّقيه بأسلوب التربيت على كامل جفن العين، وأقراص الخدود للوك عصري.

إقرأي المزيد: طرق بسيطة جدا لتصحيح الماكياج بدلا من إزالته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية