ياسمينة تلتقي الخبيرة الإقليمية لماكياج إيف سان لوران في الشرق الأوسط إيمان بوتاري

ياسمينة تلتقي الخبيرة الإقليمية لماكياج إيف سان لوران في الشرق الأوسط إيمان بوتاري

ياسمينة التي حضرت سهرة YSL Beauty Tatouage Couture في دبي حظيت بفرصة لقاء حصرية خلال الحفل مع الخبيرة الإقليمية لماكياج إيف سان لوران في الشرق الأوسط إيمان بوتاري التي أخبرتنا الكثير عن مسيرتها في عالم الماكياج، وتجربتها القيّمة مع إيف سان لوران، إضافة إلى الدخول إلى كواليس المنتج الأيقوني الجديد.

ias

تشير إيمان العضو الأساس في فريق توم بيشو في بداية اللقاء إلى أن أحمر الشفاه المات Tatouage Couture رائج بقوة في الشرق الأوسط، وما يميزه عن غيره من أنواع أحمر الشفاه غير اللماعة او "الماتية" أنه Ultra Matte، أي الطبقة مضاعفة، ومن إسمه تكتشفين أنّه يبقى لساعات طويلة جداً على الشفاه وكأنّه تاتو، وهو متوفر بـ 18 لوناً ولا يجفف بشرة الشفاه، وتكمل :" تركيبته خفيفة جداً وكأنّك لم تضعي جيداً، وفي الوقت نفسه قوة اللون مذهلة، تظل كما هي ولو بعد وقت طويل. لا تعانين من إزالته، وتدرجات الألوان تناسب أذواق كل النساء، من الخفيفة إلى القوية، كما أنّه من المحال عدم إيجاد اللون الذي تحبينه. إضافة إلى كل ذلك، يمكنك وضع اكثر من طبقة منه من دون أن تشعري بسماكته، ويمكنك تقويته". 

احمر شفاه Tatouage Couture

تفخر إيمان بالعمل مع إيف سان لوران الذي تجد نفسها فيه كإمرأة، وتقول:" أنا أشبه شخصية إمرأة إيف سان لوران المتجددة، الجريئة، التي تملك القوّة، والتي تعشق الموضة وحتى عند اختيار خبيرة ماكياج للماركة، أبحث عن هذا الأسلوب، وبعد العمل مع لوريال لحوالي 16 عاماً، ولأكثر من سبع سنوات مع YSL Beauty لمدة سبع سنوات، أجد نفسي اليوم في المكان الصحيح".

وعن المستحضر المفضل لديها تقول إيمان:" لو سألتني سابقاً كنت سأجيب YSL Touche Éclat ولكن بعد إصدار All Hours Foundation سيكون هو حتماً إجابتي، فهو كريم أساس رائع، ذي تغطية خفيفة غير لامعة مقاومة للمياه، يظل على البشرة لمدة طويلة جداً، ويناسب البشرة المختلطة إلى الدهنية التي غالباً ما تميز النساء في الشرق الأوسط. بالنسبة إلي ماكياج البشرة الأهم هو الأهم لأنّه البداية والأساس، خصوصاً مع الكونسيلر والبودرة والبرايمر التي تمنحك أيضاً نتيجة رائعة. 

> أجد نفسي شخصياً في ماركة إيف سان لوران

النصيحة الأهم بالنسبة لخبيرة الإقليمية لماكياج إيف سان لوران في الشرق الأوسط إيمان بوتاري لكل النساء هي معرفة كل إمرأة لكل ما يليق بها، حيث يمكنها إتباع الصيحات والموضة، ولكن الصحيح هو اختيار ما يناسبها، ويناسب شخصيتها، لافتة إلى أنّ إتباع الصيحات بشكل أعمى هو من أسوأ الأخطاء التي من الممكن ارتكابها.

ختاماً، إيمان الموجودة ضمن فريق توم بيشو المحترف في الماكياج، المكون من تسعة خبراء ماكياج، ستتوجه في مايو المقبل للمشاركة بجانب زملائها في الماركة في مهرجان كان السينمائي 2018.

إقرئي المزيد: YSL Beauty Hotel: تجربة استثنائية تجمع الجمال بالموسيقى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية