Yasmina

سوني تطلق هاتف مقاوم للماء وكاميرا على شكل قارورة عطر

جديد من سوني
جديد من سوني

فيما تتّجه العيون الى معرض IFA الذي يقام في برلين ألمانيا بعد أيام قليلية وهو يعتبر المعرض الأكبر في أوروبا للمنتجات الالكترونية ويشارك فيه عدد من الشركات الرائدة على غرار اتش تي سي، سامسونج، سوني، موتورولا وغيرها تتحضّر شركة سوني لاطلاق ععداً من منتجاتها الالكترونية الثورية التي ترضي جميع الأذواق، ولكن الملفت عزيزتي لهذا العام إهتمتم هذه الشركة بك أنت شخصياً وإطلاقها لكاميرا خاصّة بصور السلفي على شكل زجاجة عطر، إضافةً الى اعتزامها إطلاق هاتف zperia z3 بمواصفات ثورية! 

 

                       اختبار: أي ملتقطة لصور السلفي أنت؟

 

أمن المتوقّع أن تكون أهمّ مواصفات هاتف سونى xperia Z3 الجديد، أنه سيكون مقاوما للماء على عمق يصل إلى 2 متر ولفترة تتجاوز الساعة دون أن يحدث له أى ضرر، على عكس سونى xperia Z2 السابق كان مقاوما للماء على عمق 1 متر فقط. وهذا ظهر خلال دعاية جديدة نشرتها الشركة على حسابها على تويتر لزيادة التشويق لهاتفها الجديد. جدير بالذكر أن الهاتف سونى xperia z3 سيأتى مع مواصفات أهمها شاشة 5.2 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل، مع معالج رباعى النواة بقوة 2.5GHz سنابدارجون 801 وسوف يأتى مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائى "رام" و32GB من مساحة التخزين مع فتحة بطاقة microSD. وتشمل المواصفات الأخرى كاميرا 2 ميجابيكسل أمامية و20.7 ميجابيكسل خلفية. 

 

                   كمبيوتر محمول قابل للطيّ ومتعدّد الإتّجاهات من سوني

 

من جهة أخرى واستجابةً لحمّى صور السلفي، تعتزم الشركة تسويق المنتج الجديد للاستفادة من آخر صرعات أغطية الهواتف الذكية لدى الفتيات وهي أشكال قوارير العطر.. و أرادت "سوني" جمع الأمرين في منتج واحد حيث تطرح كاميرا خارجية يمكن وصلها بالهاتف الذكي، هذه الكاميرا قابلة للدوران حول نفسها وذلك للتصوير من جميع الزوايا، بما في ذلك إتاحة الإمكانية للمستخدم لتصوير نفسه بسهولة.

 

                  اكتشفي مواصفات الساعة الذكية من سوني! 

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر