كوبا تاريخ يزاوج الحضارة

كوبا تاريخ يزاوج الحضارة

كوبا

يوم ستطأ قدماك أرض كوبا، ستنجذبين للطف أهلها وطبيعتهم الودودة، وستختبرين أياماً تتقاسمين ساعاتها بين التسكّع في شوارع هافانا القديمة الزاخرة بالقلاع والقصور والاستمتاع بمبانيها الحديثة، وبخدمات فنادقها ومنتجعاتها الفخمة التي تضاهي افخم الخدمات الفندقية حول العالم. ولجهة الأسعار تعدّ أسعارها معقولة مقارنة بوجهات سياحية أخرىكالمدن الأوروبية.

ias

أمّا من ناحية التنقّل، فالمواصلات سهلة أينما حللت، والمدن كلّها مغمورة بمستوى عالٍ من الأمن. وفي الآونة الأخيرة اشتهرت كوبا بالسياحة العلاجية وخصوصاً في مجال الأسنان والعيون وعمليات التّجميل.

 

وعلى الصّعيد السياحي، تعتبر كوبا بلد عابق بالتّاريخ خصوصاً بعد تصنيف سبعة من مواقعها  "ارثا انسانيا" وفقا لليونسكو وهي: هافانا القديمة.قصر سان بيدرو دي لاركا،  ترينيداد، بقاع بينياليس، حديقة ارساء سفينة غرانما الوطنية، حديقة اليهاندرو دي اومبولدت الوطنية، موقع اول حقول لنبتة البن جنوب شرقي سانتيا غو دي كوبا.

ستعجبين في شوارع كوبا، بالسيارات القديمة التي تعود الى الخمسينيات وهي موجودة بوفرة فيها، اضافة الى الفرق الموسيقية التي تعزف الايفاع في الشوارع وستكون الهدايا الأفضل لشريكك من كوبا علبة من السيجار الشهير الوطني!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية