حفل جوائز Luxury Lifestyle Awards السنوي الثامن في دبي

دعت  Luxury Lifestyle Awards الشركات من 10 دول مختلفة في الشرق الأوسط للمشاركة في حفل جوائزها  السنوي للعام الثامن، والذي عُقد لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة في يوم 21 مايو في فندق ريتز كارلتون بحضور 300 ضيف. وهذه الجوائز المرموقة هي علامة دولية للتميز يتم منحها للشركات في قطاع الفخامة لمبادراتهم وإنجازاتهم المميزة.

ias

 

    أشهر النجوم العرب يحيون حفلات مهرجان دبي للتسوق 2015

 

هذا العام، كانت الدعوة عامة للشركات والعلامات التجارية الفاخرة من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط للتسجيل والمشاركة في أي من الفئات المختلفة: العقارات السكنية والمطاعم الفاخرة، والفنادق الفخمة والفنادق البوتيك، والعلامات المحلية، مركز صحي وسبا فاخر، ماركة مجوهرات فاخرة، ستوديو تصميم فاخر، مصممي الأزياء والأعمال المصرفية الخاصة. وفي هذه المناسبة عبّر ألكسندر كيتشيكوف، الرئيس التنفيذي ومؤسس Luxury Lifestyle Awards عن سعادته للعمل في سوق الشرق الأوسط حيث المناطق الأكثر نمواً في مجال الفخامة العالمية.

 

 

     نجوم الخليج يحيون حفلات مهرجان دبي للتسوق هذا الأسبوع

 

وقد ضمّ الحفل بالفعل 750 مشارك من مختلف أنحاء 21 دولة. وكانت هناك أسماء بارزة مثل صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بندر آل سعود، عارضة الأزياء ومدونة الموضة إيما ميلر، ومصممي المجوهرات أميديو سكوجناميجليو وروبرتو مينيلا، وأيضاً جريس كينيدي، مؤسس ماي فير لحفلات الزفاف الفاخرة ومخطط زفاف المشاهيرالناجح في بريطانيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية