Yasmina

إطلاق جائزة الملكة رانيا لهذا العام

جائزة الملكة رانيا العبدالله
جائزة الملكة رانيا العبدالله

بدأت جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي "لقاءات دعم" مع المديرين والمعلمين الراغبين بالمشاركة في الجائزة لهذا العام من مختلف مديريات التربية والتعليم في المملكة بهدف تعريفهم بتفاصيل الجائزة ومعاييرها ومراحلها.

 

وتأتي هذه اللقاءات ضمن المرحلة الأولى من مراحل الجائزة وهي مرحلة النشر والترشيحات وتستمر حتى 17 نيسان المقبل حيث يتم من خلالها الإجابة على الاستفسارات.

 

إليك 4 ألوان تختارها الملكة رانيا لفساتينها

 

إذ سيتم هذا العام، تقدير المعلمين على مستوى المديريات إلى جانب جوائز التميز على مستوى المملكة، كما تتميز جائزة المعلم لهذا العام بتوسعة مجال حصول المعلمين على تغذية راجعة فردية عن أدائهم بما يخدمهم في تحديد نقاط القوة وتعزيزها، حيث سيكون بإمكان كافة المعلمين المتقدمين الحصول على تقرير تغذية راجعة كل حسب المرحلة التي يصلها.

 

وتجدر الإشارة إلى أن اختيار المتميزين يتم اعتماداً على معايير موضوعية وعلمية حدّدتها جمعية الجائزة بالاستناد إلى معايير جوائز عربية وعالمية مشابهة وتمت ملاءمتها من قبل مجموعة من التربويين الأردنيين لتتناسب واحتياجات البيئة التربوية الأردنية.

 

شاهدي بالصور سرّ أناقة الملكة رانيا

 

ودعت الجمعية كافة الراغبين بالمشاركة في الجائزة لهذا العام الى زيارة موقعها الالكتروني www.queenraniaaward.org والاطلاع على جدول اللقاءات والمواعيد المحددة للمقابلات.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!