بشرتك جميلة وصحيّة مع أحدث مستحضرات ماكياج وجه بوبي براون

منذ بداية دخولها إلى عالم ابتكارات مستحضرات الماكياج حرصت خبيرة التجميل Bobbi Brown  على أن تحقق لك الجمال الآخاذ، وتحافظ على صحّة بشرتك في الوقت عينه. هذا الموسم كرّست هذه الفكرة أكثر مع إطلاق خط Intensive Skin Serum الذي يحتوي على كريم أساس ومصّحح بشرة وكونسيلر. ياسمينة تشاركك بكل التفاصيل التي عرفتها عن هذه الابتكارات الجديدة والقيّمة فتابعينا:

ias

تصل هذه المجموعة المميّزة إلى أسواقنا اليوم الموافق في 22 أكتوبر، آتية بكريم أساس Intensive Skin Serum بدرجة حماية SPF40، وكريم خافي العيوب ومصحّح للون البشرة، والتي كان لياسمينة فرصة تجربة هذين المستحضرين خلال المناسبة الخاصة بوبي براون التي تمّ تنظيمها في المملكة المتحدّة، والتي كان لموقعنا حظوة تلبية دعوتها، والتعرّف عن هذه المجموعة عن كثب. (تعرفي على Customizable Palettes الجديدة من بوبي براون).

تدخل التكنولوجيا المبتكرة في تركيبة مستحضرات بوبي براون الجديدة، التي تحدث ما يشبه الانصهار بين مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج، فتحافظ على صحّة البشرة وحيويّتها، وتمنحك التغطية المثاليّة، ومن خلال تركيبة هذه المستحضرات تتغلغل المواد المغذّية المستخرجة من الطبيعة وأشجارها وأعشابها إلى داخل البشرة، وتنعكس نضارة إلى الخارج، لتأتي عناصر الماكياج وتتمم المهمّة.

وفي عبوة سوداء اللون، تجدين كريم أساس Intensive Skin Serum المميّز بالقطّارة التي تحدد لك الكميّة التي تودين إستعمالها، على فرشاة الماكياج أو على ظاهر اليد بدلاً من إتّباع التطبيق بالطريقة التقليديّة، والتي قد تضيّع الكثير من الكميّة من دون استعمالها. يتميّز هذا المستحضر بتركيبته الخفيفة والمرطّبة على البشرة. وبعد إستعماله تشعرين بأنّ بشرة وجهك حصلت على التغطية الطبيعية، وتفيض بالحيوية والطاقة والإشراق. (بوبي براون تطلق Brow Studio حصرياً في دبي مول).

أما كريم خافي العيوب من المجموعة نفسها فهو مستحضر مميّز بالفعل، يعمل على التغطية والتبييض والترطيب دفعة واحدة. وتعدّ طريقة وضعه أيضاً مبتكرة، فضلاً عن تركيبته الناعمة التي تنساب بسلاسة على البشرة، وتتمّم الإطلالة الطبيعية، من دون ظهور أي خطوط أو تشقّقات في المنطقة الرقيقة المحيطة بالعين. إلى جانب دوره في توحيد لون البشرة، وإخفاء البقع والاحمرار.

ختاماً من خلال هذين المستحضرين إعرفي أنّ بشرتك ستحصل على التغذية التي تستحقها، التغطية التي تسعى إليها، والحماية التي تحتاجها.

إقرئي المزيد: تقنيات ماكياج العيون في كتاب بوبي براون الجديد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية