حيل في الموضة ستسهّل حياتكِ بشكل كبير!

حيل في الموضة تسهل حياتك بشكل كبير

حيل في الموضة تسهل حياتك بشكل كبير

هناك حيل في الموضة تسهّل حياتك كثيرًا، وهي مثالية لتنقذي نفسكِ في أصعب المواقف، ولتحافظي دائمًا على إطلالة رائعة.

ias

الحيل التي أقدّمها لكِ ستتيح لكِ اعتماد صيحات الموضة من دون قلق، وعلى الرغم من وجود الكثير من الحيل التي لا تنفع، إلّا أنّني اخترت لكِ تلك التي جرّبتها بنفسي، والتي أنقذتني في مواقف كثيرة. لذا لن تقلقي بعد الآن، فأبرز المشاكل التي تواجهينها في ملابسكِ ستجدين لها الحل، من خلال هذه الحيل التي ستسهّل حياتكِ بشكل كبير.

  • من أبرز الحيل لتغيّري مظهر ملابسك، تزيينها بالأقراط. نعم، لا تتفاجئي، فالأقراط ستجعل الملابس تبدو وكأنها مزينة بالأحجار والHشكال. لذا عندما تضيع بعد اليوم فردة من زوج أقراط لديكِ، لا ترمي الأخرى، إنما اجمعيها لتزيني بها ملابسكِ لاحقًا.
  • اغسلي سروال الجينز مرتين قبل أن ترتديه، ليتّسع قليلًا وبالتالي يوفّر لكِ إطلالة مريحة.
  • في حال أُتلفت حقيبة أو قطعة ملابس مفضّلة لديك بالزيت لا تهلعي، فالحلّ بسيط جدًا. كلّ ما عليكِ فعله هو وضع القليل من بودرة الأطفال على القطعة وتركها لليلة كاملة، وستتفاجئين في الصباح عندما ترينها اختفت. إذا لم تتلاشى البقعة كليًّا كرري العملية.
  • لا ترتدي الملابس مباشرة بعد كيّها، فذلك سيؤّدي إلى تجعّدها بسرعة، إنّما انتظري لدقائق قبل أن ترتديها.
  • رشي جوارب النيلون برذاذ تثبيت الشعر، فهذه الخطوة ستمنعها من التمزق بسرعة. لذا اختاري أجمل موديلات الجوارب واعتمدي هذه الحيلة لتخرجي بثقة تامّة.
  • عندما تلوّثي ملابسك بأي بقعة، مثا الماء أو العصير، لا تمسحيها، إنما أحضري منديلًا نظيفًا وابدأي بالتربيت بلطف كي تتجنبي نشر البقعة أكثر.
  • لتوسيع الحذاء حيلة سهلة وبسيطة، فكلّ ما عليكِ فعله هو إحضار كيس ووضع الماء فيه، ثم ضعي الكيس داخل الحذاء وضعي الحذاء في الثلاجة. عندما تجمد المياه يزداد حجمها، وبالتالي يتّسع الحذاء قليلًا.
  • عندما تذهبين لتسوّق فساتين السهرة، احرصي على وضع الماكياج وترتيب شعرك، فذلك سيساعدكِ بأن تختاري الفستان بسرعة أكبر، وستختارين من دون حيرة موديلات فساتين سترافق إطلالتك بروعتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية