دروس ماكياج العيون المنتفخة على طريقة زندايا

زندايا، المراهقة البالغة من العمر 19 عاماً، تُجيد بنجاح اختيار ماكياج عينيها المنتفختين بالجفون البارزة. تعدّ صاحبات هذا الشكل من العيون من البنات اللواتي يتمتعن بجاذبية آسرة.
تتميّز العيون المنتفخة بالجفون العلوية الكبيرة التي تظهر العين شابّة وتُبعد عنها إمكانية الترهّل في سنّ مبكر. لذا، على صاحبات العيون المبطنة أن يكتشفن الخطوات الهامّة لإبراز جمالية نظرتهنّ بالماكياج.

ias

ماكياج العيون المبطّنة على طريقة زندايا (حيل لتطبيق ماكياج الوجه المثالي)

– الماكياج السموكي
تهتم تقنية تطبيق الماكياج الدخاني لإبراز مدى العين من خلال مرغ ظلال العيون بشكل عشوائي غير محدد. وبهذه التقنية تبرز العيون المبطنة أو المنتفخة بشكل واضح ما يعزّز جاذبية المنطقة المحيطة بالعيون: الحواجب، الرموش، والجفون.

– الماكياج الميتاليكي 
يليق بالعيون المنتفخة ألوان ماكياج معينة، والميتاليكي هو الأبرز خاصةً أنّه الأكثر رواجاً في أيامنا هذه. فاللمعة في هذا الماكياج تُضفي الأناقة على العيون المبطّنة وتجمع بين الألوان الداكنة واللامعة. بذلك يتلألأ الماكياج بين الألوان التي تقلّص من مدى العين وتلك التي تبرز انتفاخها.

– رسمة الآيلاينر
يعدّ شكل رسمة الآيلاينر من الخطوات الأساسية لتعزيز جمال الماكياج الخاص بالعيون المبطنة. إذ إنّ الجفن المنتفخ يخفي الجفون المتحرّكة، لذا من المهم تطبيق الآيلاينر العريض والممدود إلى خارج العين.
طبّقن الآيلاينر من دون إغماض العين!

– تحديد الحواجب ( حيل ماكياج لتكثيف رموش البنات)
يتطلّب ماكياج العيون المنتفخة تحديد بارز للحواجب. إذ إنّ الحواجب تساهم بإبراز شكل العين بالمطلق، فكيف لو كان شكلها بارزاً إلى حدّ الإنتفاخ؟
لتكن حواجبكنّ كثيفة ومحدّدة من الجهة السفلية القريبة من الجفون غير المتحرّكة.

إقرأي أيضاً:أدوات أساسية لعلبة ماكياج البنات.. إكتشفنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية