دور الأزياء العالميّة تكشف عن إعلاناتها لشتاء 2015!

تقدّم لنا دور الأزياء العالمية كلّ موسم، إعلانها الترويجيّ لمجموعتها الجديدة، هذا الإعلان الذي يكشف عن هويّة سفيرة هذه الدار لهذا الموسم كما عن الستايل الأبرز الذي سيطغى على هذه المجموعة.

ias

من الإعلانات التصويريّة المميّزة التي قدّمتها دور الأزياء العالميّة لموسم خريف وشتاء 2015-2016 ، إعلانات كلّ من تومي هيلفيغر وبالمان وستيلا ماكارتني وغيرها من الإعلانات، فما هي؟ إكتشفيها في ما يلي!

إعلان Tommy Hilfiger: بإلهامٍ من ملاعب كرة القدم الأميركية وروحٍ مفعمةٍ بالحماس وبمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين لانطلاقها، أطلقت تومي هيلفيغر حملة مجموعة خريف وشتاء 2015 تحت عنوان Team Hilfiger، هذه المجموعة التي تقدم ملابس الرياضة الأميركية الشهيرة المستوحاة من المنتخبات الرياضية .
أما فريق عمل هذا التصوير فقد ارتكز على المصوّر كرج ماكدين والمصمم كارل تيمبلر والمخرج المبدع تراي لايرد من ’لايرد وشركائه‘.

> "لطالما كنت من عشاق كرة القدم الأميركية التي ألهمت أجواؤها مجموعة خريف 2015 وحملتها الترويجية."

إعلان ستيلا ماكارتني: بعدسة المصوّر الفوتوغرافي Harley Weir، تمّ التقاط الإعلان الترويجي لمجموعة ستيلا ماكارتني لشتاء 2015، هذا الإعلان الذي صوّرته عارضة الأزياء، Natalia Vodianova في اسكتلندا، لتكون المرّة الثامنة لنتاليا التي تصوّر فيها إعلانات دار ماكارتني.
أما عن سبب اختيار اسكتلندا كمكان للتصوير، فقد أشارت المصمّمة ستيلا ماكارتني، التي أشرفت على تنسيق لوكات الإعلان بنفسها، إلى أنّ السبب وراء اختيارها اسكتلندا يعود إلى جمال طبيعة هذا البلد الذي شكّل مصدر وحيّ لها في هذه المجموعة.

بالصور، اكتشفي اعلانات دور الازياء لشتاء 2014

إعلان Balmain: من أجمل الإعلانات الترويجيّة لشتاء 2015 وأكثرها انتشاراً، إعلان دار Balmain الذي سلّط الضوء على قوّة الأخوّة كعلاقة متينة ومميّزة إذ أظهر صوراً لكلّ من كينديل وكايلي جينير كما لجيجي وبيلا حديد.

إعلان Longchamp: اختارت دار Longchamp الفرنسيّة، مدينة ميامي الأميركيّة لتصوير حملتها الإعلانيّة والترويجية لشتا ء2015 إذ توجّهت تحديداً إلى منطقة Wynwood التي تشتهر بكثرة الاستوديوهات والغاليريهات الفنيّة وخلفيّة هذه الصور الإعلانيّة تظهر وتعكس ذلك إذ بدت مليئة بالألوان والرسومات.
أما سفيرة الدار، فهي أليكسا شونغ التي تظهرها إحدى الصور أمام أبنية منطقة وينوود وهي ترتدي حقيبة Le Pilage Heritage بالحجم الصغير.

إعلان Salvatore Ferragamo: بعدسة كلّ من المصوّر الفوتوغرافي Mert Alas والمصوّر Marcus Piggot، قدّمت دار سلفاتوري فيراغامو إعلاناتها لشتاء 2015، هذه الإعلانات التي أتت مميّزة بالفعل تعكس أسلوب هوليوود الأنيق والمليء بالرفاهية لا سيما من خلال الديكور الهائل الذي شكّل خلفيّة الصورة.

أجمل اعلانات دور الأزياء لصيف 2015

إعلان Marni: بعدسة المصوّر الفوتوغرافي Jackie Nickerson، قدّمت دار مارني إعلاناتها لشتاء 2015 التي تظهر شخصيّة أو امرأة مارني للموسم القادم والتي تتميّز بروح مستقلّة لا سيّما أنّ إحدى اللقطات أو الصور تظهر عارضة الأزياء، Marte Mei Van Haaster، متمدّدة على الأرض الأمر الذي يشير إلى أنّ مجموعة مارني هذه تحاكي المرأة المستقلّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية