موسم الرياض يُطلق فعالية "بلاك هات" الأضخم من نوعها في الأمن السيبراني 

موسم الرياض يُطلق فعالية "بلاك هات" الأضخم من نوعها في الأمن السيبراني

مصدر الصورة: حساب SAFCSP@

تجتمع أفضل الخبرات والعقول في مجال الأمن السيبراني بفعالية “بلاك هات” التي ستُقام ضمن فعاليات موسم الرياض خلال فترة 15 إلى 17 نوفمبر المُقبل.

ias

بتنظيم من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وشركة إنفورما، وبالتعاون مع هيئة الترفيه ستنطلق فعالية “بلاك هات” بحضور أكثر من 30 ألف زائر، وبوجود أشهر متحدثي قطاع الأمن السيبراني ، وبهذا الخصوص تذكري حدث ملتقى المرأة بالأمن السيبراني في السعودية.

تفاصيل الحدث

تلبيةً لاحتياجات كافة الشرائح والفئات ستُقدم هذه الفعالية برنامج متنوع يشمل الكثير من الموضوعات المختلفة، عوضًا عن الدورات التدريبية المتخصصة في الامن السيبراني، والتي يُقدمها 50 مدربًا مُعتمدًا، إضافة للجلسات التي سيُقدمها 200 متحدث عالمي، ومشاركة أكثر من 250 شركة رائدة في الأمن السيبراني والتقنية مثل: Cisco وIBM وSpire وInfoblox، وكثير من الشركات الناشئة في هذا المجال.

سيلتقي في هذه الفعالية صفوة من رؤساء قطاع الأمن السيبراني في المنطقة، حيث سيتم مناقشة آخر المستجدات وتبادل الخبرات والتجارب، وسيتم خلال الفعالية إقامة بطولة اختراق ستضم أكثر من 1000 مشارك بهدف تعزيز مهاراتهم في الاختراقات الأخلاقية بمستويات صعوبة مختلفة، لنيل جوائز تصل قيمتها إلى 700 ألف ريال سعودي.

أخيرًا، الق نظرة على انطلاق مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض بحضور دولي مُلفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية