بالصور ادمان النجمات على اليوغا

تعرف نجمات هوليوود سرّ اليوغا تماماً، ويختبرنها في مفارق حياتهنّ المتشعّبة. تتكئ النجمات الى كتف اليوغا بحثاً عن قوام رشيق متناسق، عن مزاج هادئ وسلام داخلي وعن جسد صحّي بامتياز. من هنّ النجمات اللواتي يدمنّ اليوغا؟ ولأي أسباب؟ اكتشفي مع ياسمينة.

ias

جنيفر أنيستون

جنيفر أنيستون: مدر~بتي هي سرّي!

الى جانب شعرها الأيقوني الذي يميّز، تُعرف النجمة الساحرة جنيفر أنيستون بجسمها المتناسق الرشيق والذي يكتسب رونقاً سنة بعد أخرى على رغم تقدّمها في السنّ! الاّ أن نجمة فريندس لا تخفي سرّها، ولو قسمته الى شقّين؛ اليوغا ومدرّبتها! تواظب أنيستون على تمارين اليوغا في شكل يومي، وكانت أوّل من اعتمد أسلوب "اليوغاسوفي" أو فلسفة اليوغا لصديقتها ومدرّبتها ماندي انغبر، والذي يعتمد على برنامج من 28 يوماً يمزج حركات اليوغا والتأمّل بتمارين الكارديو السريعة، لتحصل على الجسم الذي لطالما حلمت به بفترة قصيرة جداً!

تعرّفي على اليوغا واحصدي فوائدها الكثيرة

ميرندا كير

ميرندا كير: اليوغا قهوتي!

نعم عزيزتي حتى هذه الجميلة، تحتاج للتمارين اليومية والجهد غير المنقطع كي تحافظ على الصورة المنطبعة في أذهاننا عنها. وتكشف كير أنّ وضعية اليوغا المفضّلة لديها هي وضعية الجسر، أي حين تقف على يديها ورجليها معاً رافعةً ظهرها عن الأرض، قائلة " تعطيني هذه الوضعية التي أمارسها يومياً، نشاطاً منقطع النظير، وكأنّي شربت كوب قهوة مركّزة!" 

ميشيل ويليامز

ميشيل ويليامز: اليوغا عالجتني!

لم يقتصر شغف ميشيل ويليامز باليوغا على التمارين اليومية، أو متابعة الصفوفأو حتى التحوّل الى مدربة تنقل تجربتها للآخرين، الاّ لأن ويليامز وبعد تجربتها الشخصية كانت خلف مشروع "اليوغا للأمهات العازبات" ومن خلاله اعتزمت تأمين جلسات صفوف اليوغا للأمهات المطلقات والعازبات، كي تكون هذه التمارين هي الواحة التي يتنفّسن من خلالها الشجاعة والاقدام والمثابرة، لتخطّي مشاكلهنّ الاجتماعية! وكشفت ويليامز في مقابلة خاصّة أن اليوغا كانت علاجها لتخطّي وفاة صديقها هيث ليدجير في العام 2008 وتوليها تربية ابنتهما ماتيلدا! 

أفضل التمارين الرياضية لحرق السعرات الحرارية

جيزيل بونشدين

جيزيل بونشدين: اليوغا أعادتني الى مهنتي!

أشهر عارضات الأزياء في العالم في الوقت راهن، كشفت لمجلّة فوغ أنّ اليوغا كانت الحلّ الوحيد الذي أعادها الى جسمها الرشيق الحقيق بعدما وضعت طفلتها.

بالفيديو، اكتشفي تمارين اليوغا لمنع تساقط الشعر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية