براد بيت وجنيفر أنيستون يسرقان أضواء حفل الغولدن غلوب... وهذا ما حصل بينهما!

استطاع براد بيت وجنيفر أنيستون سرقة أضواء حفل الغولدن غلوب الذي حصل فجر يوم الأحد الفائت، حيث أنّ الثنائي المطلّق التقيا للمرّة الأولى على السجادة الحمراء بعد الانفصال. ولا نبالغ إذا اعتبرنا أنّ خبر حضورهما معاً جاء موازياً لأخبار أخرى ذات أهمية في الحفل، مثل أجمل أزياء النجمات في حفل Golden Globe 2020 أو أبرز إطلالات مكياج وشعر النجماتفيه. 

ias

اللافت أنّ تصرّفات الثنائي في الحفل كانت إيجابية بامتياز، فحين سٌئل براد عن شعوره حول احتمال مقابلة جنيفر علي السجادة الحمراء، أجاب بلا تردد "سوف أركض إلى جينفر، إنها صديقة جيدة"، وحين تمّ الإعلان عن فوزه بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم " Once Upon A Time In Hollywood " هتفت جنيفر بصوت عالٍ وصفّقت بحرارة له.

براد بيت جنيفر أنيستون قبل الانفصال

الأمر لم يقتصر فقط على ذلك، فقد رصدت عدسات الكاميرات جنيفر أنيستون وهي تتوجه الى الحفلة التي تلت حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، بعدما كان قد سبقها إليها زوجها السابق براد، ولا ندري ما إذا كان لقاء حقيقي قد تمّ بينهما.

وكانت الشائعات قد لاحقت الثنائي، خصوصاً بعد انفصال براد عن أنجلينا، وإنهاء جنيفر أنيستون زواجها الثاني والإشارة إلى أنّ براد هو سبب الانفصال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية