لجين عمران وياسمين صبري بنفس القميص والحقيبة، وهكذا نسّقتهما كلّ منهما

لجين عمران وياسمين صبري بالقميص نفسه

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام lojain_omran@ وyasmine_sabri@

أطلّت لجين عمران وياسمين صبري بالقميص نفسه، وذلك خلال حضورهنّ فعالية الفورمولا 1 في أبو ظبي التي استقطبت عددًا من أهمّ الشخصيّات في العالم. وقد سبق أن أخبرناك عن مفاجأة غير سارة لجورجينا رودريغز في الفورمولا 1.

ias

ففي هذا الحدث، ارتدت النجمتان قميصًا أبيض بأكمام طويلة، وكان لافتًا أنّ الاثنتيْن منهما ربطتاه من الأسفل لمنح اللوك لمسات عصريّة ومميّزة. فمن منهما نسّقته بطريقة أفضل؟ قارني معنا!

ياسمين صبري

نسّقت ياسمين صبري هذا القميص مع سروال بلون الأبيض نفسه، وارتدت تحته بلوزة مزيّنة بنقوش أرجوانيّة، وهو اللون الذي جعل حقيبة Hermes التي حملتها ملفتة للنظر، وهي من أجمل ألوان حقيبة بيركين Hermes التي تمتلكها ياسمين صبري. ومن الأكسسوارات الأخرى التي لفتتنا في إطلالتها، الجزام الرفيع بلون البنيّ، والأساور المتنوّعة في يدها، إضافة إلى أكسسوار وضعته على شعرها، وهو عقدة فراشة بيضاء من الساتان أضفت الأنوثة والتميز على تسريحتها.

لجين عمران

أمّا لجين عمران، فاختارت تنسيق القميص الأبيض بطريقة أكثر أناقة، وارتدته مع سروال فضفاض تزيّن بنقوش باللونين الأبيض والأزرق، وبلايزر زرقاء، وحقيبة بيركن من “هرمز” باللون الأبيض، وأساور متعدّدة.

وبالنسبة للوكها الجماليّ، فقد جذبتنا فيه تسريحة شعرها التي سبق وأن أخبرناك أنّها من أجمل صيحات الجمال التي لفتتنا في مهرجان البحر الأحمر، إضافة إلى مكياجها الذي طغت عليه التدرّجات الحيويّة الداكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية