لعبة إلكترونية تسمح لك بخسارة الوزن بسرعة.. فما هي؟

لعبة إلكترونية تسمح لك بخسارة الوزن بسرعة.. فما هي؟

عزيزتي، إن كنت تعانين من مشكلة في المحافظة على الحمية الغذائية الخاصة بك أو ممارسة الرياضة، فما عليك سوى إتباع نصيحة جديدة من ياسمينة تتعلّق بممارستك لعبة الكترونية تسمح بخسارة الوزن الزائد بسرعة.

ias

اختبري نفسك: أي سبب يقف خلف فشل رجيمك؟

فمن المعروف، يا سيدتي، أن أغلبية الناس باتوا مدمنين على تصفّح مختلف مواقع التواصل الاجتماعية في شكل خاص واستعمال الهاتف الخلوي في شكل عام، وبالتالي بات بإمكانك تسخير هذا الإدمان لما فيه صالحك الخاص والعمل على خسارة الوزن الزائد من دون ممارسة الرياضة أو إتّباع حمية غذائية قاسية.

فبات بامكانك اليوم، تحميل لعبة الكترونية رافقتك في أيام الدراسة، وهي لعبة "التترس" على هاتفك الخلوي بهدف التخلّص من الوزن الزائد بسرعة، فلهذه اللعبة القدرة على إشعار جسمك بالشبع وعدم الحاجة الى الاكل،  بحسب دراسة طبية جديدة. (اكتشفي مع ياسمينة مشروب يقلّص حجم الثديين عند المرأة.)

ولفتت هذه الدراسة الى أن لعبة "النينتندو" تقدر على خفض نسبة الشعور بالجوع لديك بنسبة 20%، مشيرة الى أن هذه النسبة يمكنك تحقيقها من خلال ممارسة هذه اللعبة لمدة 3 دقائق فقط يومياً، وهي مدة أقل من تحميل صورة جديدة على حسابك الخاص على موقع "انستقرام".

كما كشفت الدراسة عن امكان استعمال هذه اللعبة لمعالجة الادمان الذي قد يعاني منه بعض الاشخاص، أو سوء السلوكيات والعادات كالتخلّص من التدخين.

اقرئي المزيد: فواكه إن تناولتها يومياً تفقدك الوزن بسرعة.. فما هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية