لوكس غاليري للجمال أبهرت سيدات المنطقة

أبهرت خبيرة التجميل: جويل ماردينيان (Maison de Joelle) وخبيرة التغذية راشي شودري ومصممة الأزياء تمارا القباني الحاضرات بكل ما قدمنه للمشتركات.

ias

 

 

 لقد كان حدث لوكس غاليري للجمال مليئاً بالجمال والأزياء والتألّق والشهرة، وذلك خلال يونيو الماضي حيث استضاف هذا الحدث في فندق ذا ريتز كارلتون دبي المركز المالي الدولي.  وتم في هذا الحدث كما توقعّ له منح الحاضرات شعور حياة النجومية. لقد استطاع الحدث إبهار أكثر من 1000 من الحاضرات ممّن يعشقن لوكس، واللواتي ابتهجن لحضور لوكس غاليري للجمال ولقاء مجموعة الخبيرات المشهورات جويل ماردينيان وتمارا القباني وراشي شويدري. لقد حصلت الحاضرات على معلومات ونصائح قيّمة للجمال والعناية بالشعر والبشرة واختيار العطور والتغذية والرشاقة، بالإضافة إلى صيحات الأزياء، وقد حضر هذا الحدث أيضاً مجموعة من شخصيات المجتمع المرموقة في دولة الإمارات.

قامت لوكس وهي أحد الأسماء البارزة في عالم الجمال بشركة يونيليفر بالتعاون مع جويل ماردينيان، الإسم الأشهر في مجال التجميل برفقة فريقها من Maison de Joelle، وذلك من أجل تقديم النصائح والمشورة في مجالات التجميل والعناية بالشعر والبشرة. كما قامت جويل بإجراء عرض حي لأحدث صيحات تصفيف الشعر والتجميل، وقد حصلت ثمان حاضرات محظوظات على مظهر جديد أعطاهن إطلالة النجمات.

 

تمارا القباني واحدة من أكثر مصممات الأزياء شهرة في المنطقة، قامت بعرض مجموعتها على منصة عرض أزياء لوكس والتي عكست جمال المرأة. وهي تؤمن أن جميع النساء جميلات ويستحقن معاملة النجوم، وقد قامت بتأنيق ثمان محظوظات ومنحهنّ شعور الشهرة والجمال.
كما قام خبراء العطور من دار جيفودان للعطور في باريس بتوفير نصائحها حول اختيار العطر المناسب لشخصية كل مشتركة، كما قاموا بالكشف عن أحدث صيحات مزج أفضل العطور من جميع أنحاء العالم، وقد كان ذلك جزءً من نتائج شراكة لوكس مع دار جيفودان للعطور. وقد قامت السيدة يمنى كامل من جيفودان بعرض أحدث مجموعة عطور لوكس التي تم إطلاقها عالمياً مؤخراً.

كما حضرت هذا الحدث، خبيرة التغذية وإنقاص الوزن راشي شودري حيث قامت بمنح الحاضرات نصائح حول أسلوب الحياة الصحي وكيفية الأكل ليحصلن على منظر وشعور الجمال الكامل.

وقد حظيت مجموعة الحاضرات من كبار الشخصيات وغيرهن من المختارات، بحضور ورشات عمل خاصة من قبل إحدى الخبيرات المذكورات، وذلك في زاوية خبيرات لوكس، حيث أتيح لهن الفرصة للتواصل مع تلك الخبيرات والحصول على نصائح خاصة للظهور والشعور كالنجمات المتألقات، وخلال تلك الورشات استطاعت تلك المشتركات زيارة مقهى لوكس للعطور للاطلاع على مجموعة منتجات لوكس.

كما حظيت ثمان مشاركات من معجبي لوكس على إطلالة جديدة وذلك طوال يومين من هذا الحدث الرائع، حيث قامت جويل وفريقها من الخبراء بتجميل الفائزات الرابحات، ومن ثم قامت تمارا القباني بتأنيقهن ليحصلن على إطلالة النجومية والشهرة. وهو ما شكل مشاهدة ممتعة لكل الابداع الذي رافق إبراز الجمال الطبيعي للمشتركات الثمانية وتحويلهن إلى نجمات، كما قامت تمارا القباني بعرض مجموعتها الخاصة بلوكس غاليري للجمال، وقد كانت عملية الإطلالة الجديدة لآخر مشتركتين بمثابة ختام لهذا الحدث الرائع.

لوكس غاليري للجمال هي مبادرة من لوكس استجابة إلى حاجات سيدات اليوم ليعشن كالنجمات ولمنحهن شعور الشهرة وكل التألّق الذي يرافق ذلك الشعور، وتؤمن لوكس أن لكل سيدة جمالها الطبيعي ولوكس غاليري للجمال هو مكان حيث يتم إطلاق هذا الجمال.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية