ما حقيقة تواجد بوراك أوزجفيت في السعودية؟

بعد موجة الفعاليات الغنائية والترفيهية في السعودية انتشر هاشتاغ #بوراك_في_جدة على نطاق واسع في التويتر سببه انتشار فيديو لتدافع نسائي في السعودية يُقال أنّ سببه ظهور النجم التركي بوراك أوزجفيت في مكان عام.

ias

وفور انتشار الفيديو، شنّ السعوديون هجوماً كبيراً على التويتر مطالبين السلطات معاقبة الفتيات والمسؤول عن ظهور بوراك في السعودية إذ أنّ ردة فعل الفتيات المبالغ بها تعتبر غير مرحب بها في المجتمع المحافظ.

وأتى الهجوم من دون التأكد من صحة الخبر، فقد اتضح أنّ الفيديو قديم يعود لعام 2015 حين تواجدت المغردة المشهورة "رغد" في إحدى المراكز التجارية والتي تسببت بتدافع كبير من قبل جماهيرها.

وكان قد أثار خبر حضور النجم التركي بوراك أوزجفيت دعوى لإحدى الشركات الكويتية جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي هذا بعد أن تبين أنّ الممثل التركي والذي يعتبر الأعلى أجراً في تركيا سيتقاضى 50 ألف دولار مقابل مشاركته بالاجتماع إلى جانب 80 امرأة يُقال إنهن من أثرياء الكويت.

وعند حضوره العشاء، انتشرت فيديوهات للنساء يتدافعن لمقابلته والتقاط الصور والفيديوهات معه ما أثار انتقادات كبيرة من قبل الشارع الكويتي، معتبرين أنّ هذه الخطوة تمثل سطحية النساء وتراجع القيم الاجتماعية.

وكانت سارة الهاني قد نشرت صورة مع بوراك وكتبت أنّها تحدثت معه وغنّت إلى جانبه، فيما نشر نجم حريم السلطان صورة من الكويت بجانب سيارة فخمة.

اقرأي المزيد: بين جرأة التعبير ونعومة الملامح هذه هي ليسا سفيرة الرابرز السعوديات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية