مثبتة علمياً! 5 قطع من الملابس تزيد جاذبيتك بنظر الرجل في اللقاء الاول!

مثبتة علمياً! 5 قطع من الملابس تزيد جاذبيتك بنظر الرجل في اللقاء الاول!

لنضع شخصيتك المرحة جانباً وكذلك تأثير الابراج والكواكب على انسجامك مع الشريك، هل تعلمين أن ملابسك تلعب دوراً أساسياً في تحديد مصير العلاقة عند اللقاء الاول؟

ias

أوضحت الدراسات العلمية أن اختيار الالوان المناسبة التي تقفز الى عين الرجل، والاعتماد على القطع التي تعدل ما بين إظهار الجسم واخفائه تؤثر على نظرة الرجل في المرأة وتزيد من جاذبيتك تلقائياً. فما هي الازياء التي عليك ادراجها ضمن لائحة "الملابس المخصصة للقاءات الاولى"؟

ياسمينة تعرفك على أبرزها، وتكشف لك تأثيرها العلمي على الشريك:

حذاء الكعب العالي:

ملابس تزيد من جاذبيتك

أثببتت الدراسات العلمية أن حذاء الكعب العالي يزيد فرص المرأة للحصول على معجبين. فهو يحسّن مظهرها الخارجي ويعزز أنوثتها وجمال مفاتنها. لذا لا تترددي عن ارتدائه في الموعد الاول، شرط اختيار الحذاء المريح التي يسهل المشي فيها.

اللون الاحمر:

ملابس تزيد من جاذبيتك

ليس بالامر الجديد أن يتحدث العلم عن تأثير اللون الاحمر على الرجل. باختصار انه العصا السحرية التي تقلب الموازين. فاعتمديه بحكمة!

الفستان الاسود:

ملابس تزيد من جاذبيتك

لا تحتاري بين الفستان الملوّن المطبّع والفستان الاسود، فقد كشفت الاحصاءات أن الرجال جميعهم يتفقون على أناقة المرأة في ظل هذا الاختيار.

القطع المحتشمة:

ملابس تزيد من جاذبيتك

تشدد اتيكيت اللقاء الاول على الالتزام بالحشمة في الازياء، وذلك للتركيز على المؤهلات الشخصية والنفسية للمرأة وليس على قوامها وجسدها. لذلك، اختاري القطع التي تكشف عن جمال جسمك بقدر أنيق وغير فاضح مثلاُ القميص المكشوف عند الاكتاف.

الأكسسوار

ملابس تزيد من جاذبيتك

لا تترددي عن اضافة نوع من الاكسسوار الى ملابسك، فهي تضيف رونقاً مميزاً الى اطلالتك. لكن اختاري القطع الناعمة والالوان الهادئة وإن الوشاح هو من أفضل الاختيارات!

اقرئي المزيد: بعيداً عن مقاس الخصر والصدر والمؤخرة… طول ساقيك يحدد درجة جاذبيتك بنظر الرجال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية