وداعاً للمعتقدات الخاطئة، اليك الطريقة الصحيحة لتطبيق كريم الاساس!

وداعاً للمعتقدات الخاطئة، اليك الطريقة الصحيحة لتطبيق كريم الاساس!

هل تعانين من مشاكل في البشرة كظهور البثور وتفاوت لون الوجه وغيرها من الامور البسيطة التي تجعلك تشككين في جمالك؟ لا تقلقي، فإن كريم الاساس موجود ليضع حداً نهائياً لكل تلك المشاكل وليعيد اليك الثقة المطلقة في النفس، إذ يخفي العيوب والشوائب ويمنحك بشرة متجانسة اللون ومتألقة.

ias

ولكن هل تعلمين أن تطبيق كريم الاساس يخضع الى قواعد وشروط خاصة؟ وهل تعلمين أنّ ثمّة طريقة محددة لتطبيقه؟ قولي وداعاً لكل المعتقدات الخاطئة التي ورثتها عن جدّتك أو تعلّمتها عبر مدونات الجمال على انستقرام، فقد أكّد الخبراء أنّ هناك طريقة واحدة صحيحة لتطبيق كريم الاساس وللحصول على أفضل النتائج. وتقوم هذه الطريقة على عدّة خطواتها أولها تنظيف الوجه جيداً باستخدام غسول الوجه المناسب لطبيعة بشرتك.

أما في ما يتعلق بتطبيق كريم الاساس، فإن الطريقة الصحيحة تكمن بوضعه على وسط الوجه أولاً أي على الأنف ومن ثمّ توزيعه على كامل الوجه يميناً ويساراً على الوجنتين، ومّده صعوداً على الجبين ومن ثمّ نزولاً نحو الذقن.

وعلى عكس المعلومات المغلوطة التي تلقيتها، فإنه لا يجب تطبيق كريم الاساس باستخدام أصابع الي وإنما بالفرشاة المخصصة لذلك ومن بعدها تمرير البيوتي بلندر، ضماناً لتغطية شاملة للعيوب.

أخيراً، لا تنسي تطبيق الكونسيلر على البثور في الوجه وذلك ضماناً لنتيجة مثالية ولوجه مشرق ونضر لا تشوبه شائبة!

اقرئي المزيد: حيلة تساعدك على اختيار لون كريم أساس الصحيح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية