أجدد أحذية Jennifer Chamandi التي تختار الملكة رانيا تصاميمها

أجدد أحذية Jennifer Chamandi التي تختار الملكة رانيا تصاميمها

مصدر الصورتين: حساب انستغرام queenrania@

نخبرك عن أجدد أحذية Jennifer Chamandi التي تختار الملكة رانيا تصاميمها، والتي تتميّز بأشكالها الأنيقة التي تضفي على الإطلالات الكثير من الأنوثة والفخامة. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على أماكن شراء كنزات صوف الملكة رانيا وكيت ميدلتون وأسعارها.

ias

هذه العلامة هي لبنانيّة- بريطانيّة، وقد عملت مؤسّستها جنيفر شاماندي، على ابتكار توقيع خاص لها، وهو أن تكون الأحذية برأس مدبّب مع حزام ناعم حول الكاحل، وما لبثت أن جذبت أهمّ النساء، ومن بينهنّ ملكة الأردن. فما هي أجدد إصدارات هذه الماركة؟

تصميم مثاليّ للحفلات

بمناسبة حلول موسم أعياد نهاية العام، تقدّم جنيفر شاماندي تصاميم متألّقة، ومن بينها الذي ترينه في الصورة أدناه، والمتّسم بلونه الأحمر وخامته الشفّافة المرصّعة بأحجار لامعة باللون نفسه.

إصدار مريح من الحذاء العالي الكعب

تقدّم Jennifer Chamandi حذاء بلاتفورم Tony 130، بإصدارات متنوّعة، من بينها الأسود ذي الخامة المخمليّة، والذي يعدّ خيارًا مثاليًّا لمختلف الإطلالات، وذلك بفضل تصميمه المريح والأنيق في الوقت نفسه.

حذاء عالي الساقين للوك دافء

من بين التصاميم التي لفتتنا أيضًا من مجموعة هذه العلامة، حذاء عالي الساقين بلون البنيّ، في إمكانك تنسيقه سواء مع الفساتين أو المعاطف أو السراويل الضيّقة، فهو سيمنحك إطلالات مميّزة وأنثويّة في كلّ الأحوال.

حذاء متألّق وأنيق

حان الوقت عزيزتي لتضفي لمسات مميّزة على إطلالاتك، وعلامة Jennifer Chamandi تتيح لك ذلك من خلال مجموعة متألّقة من الأحذية، من بينها صندل Roberto 130 العاجيّ اللون، الذي يمكن تنسيقه مع حقيبة كلاتش Le 8 المصنوعة من الخامة نفسها، ومع أزياء ملفتة للمناسبات، مثل الفساتين الذهبيّة المميّزة لهذا الموسم.

والجدير ذكره، أنّ الصندل العالي الكعب هو من أكسسوارات صيفيّة ترتديها النجمات في الشتاء، فلا تتردّدي في تسوّق بأجمل الألوان والتصاميم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية