أكسسوارات صيفيّة ترتديها النجمات في الشتاء نسّقيها على طريقتك الخاصّة

أكسسوارات صيفية ترتديها النجمات في الشتاء

مصدر الصورة: حساب انستغرام rawan@

نخبرك عن أكسسوارات صيفية ترتديها النجمات في الشتاء لتنسّقيها على طريقتك الخاصّة، إذ تضفي على الإطلالات لمسات في غاية التميّز، وتمنحها المزيد من الحيويّة.

ias

فاستعدّي لتلفتي الأنظار هذا الشتاء بإطلالات مختلفة عن ستايلك المعتاد، والتي ستجعلك بالنسبة لغيرك، مصدر إلهام لإطلالات في غاية الروعة للموسم.

النظارات الشمسيّة

النظّارات الشمسيّة ليست مصمَّمَة لحماية العينين من الشمس والهواء فحسب، بل أيضًا لتختاريها كأكسسوار يضفي على إطلالتك المزيد من الجاذبيّة والأنوثة، شرط أن تختاريها بالتصميم المناسب لوجهك.

الوشاح الصيفيّ

هو أكسسوار آخر في الإمكان أن تنسّقيه مع إطلالاتك الشتويّة، وأفضل طريقة لذلك، هي ربطه على عنقك بطريقة أنيقة، وهذه الفكرة ستبدو رائعة إذا اعتمدتها مع البدلة المؤلّفة من ثلاث قطع، والتي سبق أن أخبرناك عن أسباب مقنعة لاختيارها هذا الموسم.

كذلك، في إمكانك أن تستخدميه لتزيين مقبض الحقيبة، أو لوضعه على شعرك على طريقة باندانا أو ربطة.

قبّعة الـ Cap

لم يعد ارتداء هذه القبّعة مخصّصًا لفصل الصيف فحسب، بل إنّ الأمر تحوّل أيضًا إلى ترند شتويّ، حيث يمكن تنسيقها مع إطلالات تتنوّع بين الرياضيّة والكاجوال.

الصندل بالكعب العالي

رغم أنّه من أكثر الأحذية جمالًا لفصل الصيف، ورغم أنّ انتعاله في الشتاء هو أمر لا تتقبّله الكثيرات، إلّا أنّ النجمات كسرن هذه القاعدة، بعدما لفتن الأنظار بإطلالات نسّقن فيها هذا الحذاء مع فساتين شتويّة، وذلك في الأمسيات والسهرات. فماذا تنتظرين عزيزتي؟ حان دورك لكسر هذه القاعدة والتألّق بلوك مذهل، خصوصًا إذا نسّقتها مع الفساتين الذهبيّة المميّزة لهذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية