أجمل تصاميم خاتم زواج الماس من أهمّ علامات المجوهرات

خاتم زواج الماس

مصدر الصورة: حساب انستغرام cartier@

نعرض لك تصاميم خاتم زواج الماس من أهمّ علامات المجوهرات التي تقدّم هذه القطعة بخيارات متنوّعة لتجد العروس ما يحاكي ذوقها، شخصيّتها وستايلها، وما يمكن تنسيقه أيضًا مع أفخم الساعات النسائيّة.

ias

وإضافة إلى ما سنعرضه لك، نشير إلى أنّه في إمكانك إيجاد تصاميم في مختلف متاجر المجوهرات، والتي يتيح لك بعضها خدمة تصميم خاتم زواج الماس وفقًا لطلبك.

خاتم زواج من كارتييه

تشتهر Cartier بتقديم أجمل تصاميم خواتم الزواج، التي تجمع فيها بين الحرفيّة العريقة والفخامة الاستثنائيّة، ومن أجملها السوليتير التي تأتي بحجر ماسيّ يتوسّطها، يمكن اختياره بمختلف القصّات، والتي تتناسب مع أجمل تصاميم أساور كارتييه.

خواتم زواج من تيفاني أند كو

تعبّر كلّ قطعة مجوهرات من دار Tiffany & Co. عن معايير عالية من الإبداع والفخامة، ومن بينها مجموعة تضمّ خواتم زواج وقطعًا أخرى مستوحاة من طرزات الخياطة التي تأتي على شكل X، وقد تمّت صناعتها من الذهب والبلاتين والماس.

خاتم ناعم من فان كليف أند آربلز

تقدّم علامة Van Cleef & Arpels مجموعات مدهشة من الساعات والمجوهرات، ويلفتنا أيضًا ما تقدّمه من خواتم زواة، من بينها تلك التي تتميّز بنعومته وفخامتها في الوقت نفسه، كما الذي ترينه في الصورة أدناه.

خواتم Quatre من بوشرون

تعدّ خواتم Quatre من Boucheron من أشهر ما قدّمته، وتحظى بنجاح كبير خصوصًا وأنّها تأتي بخيارات مناسبة للنساء وأخرى للرجال، ولذا، تقدّمها دومًا بإصدارات جديدة، أجملها التي تحرص على ترصيعها بالالماس.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على مجوهرات زفاف تدوم للأبد من أفخر علامات المجوهرات السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية