افضل مطاعم بالرياض للعرسان لعشاء رومانسي

Chair, Furniture, Person

إذا كنت تبحثين عن افضل مطاعم بالرياض للعرسان رومانسية لقضاء اوقات لحظات رومانسية مع شريكك، فقد اختارت لك "ياسمينة" هذه المجموعة من افضل المطاعم.

ias

1- مطعم Cento Per Cento:

هو مطعم ايطالي مناسب لقضاء لحظات رومانسية مع شريكك، مع وجود غرف خاصة في المطعم لقضاء اوقات هادئة، يتميز بديكور رائع مع الاضاءة الهادئة الرومانسية مع الاكلات الايطالية الشهية وهذا المطعم لديه فرعين في الرياض، الفرع الاول خلف مكتبة الجرير في شارع العليا والفرع الثاني طريق العليا باتجاه الجنوب.

2- مطعم Lusin:

هو من المطاعم الهادئة والرومانسية الذي سيسحرك بخدمة زبائنه الممتازة. قائمة الطعام في هذا المطعم تضم مجموعة كبيرة من الاطباق العالمية مع ديكور واجواء رائعة لتستمتعي بوقت مع شريكك. عنوانه هو سنتريا مول في شارع الامير محمد بن عبد العزيز.

3- مطعم ll Terrazzo:

هو مطهم برازيلي يتسم باجواء ساحرة ورومانسية شديدة، من افضل مطاعم خمسة نجوم في الرياض. قائمة الطعام فيها متعددة ومتنوعة لترضي جميع الاذواق. عنوانه في شارع العليا فندق برج الفيصلية شارع الملك فهد.

4- مطعم Fairouz Garden:

هو من افخم المطاعم اللبنانية في الرياض واكثر رومانسية مع اجوائه الساحرة، مع ديكوره المتناسق والمميز مع قائمة طعام تضمن الفضل الوجبات اللبنانية الى جانب بعض الوجبات العالمية. عنوانه هو طريق الملك فهد قرب زهرة الربيع وتمور الصالحية.

5- مطعم Arabesc:

من المطاعم الفخمة والرومانسية، مع جلسات خاصة لتقضي اوقاتاً هادئة ورومانسية مع شريكك، نوعية الطعام المقدمة فهي ذات جودة عالية وهو يقدم كل انواع الاطعمة من مختلف المطابخ العالمية. عنوان هذا المطعم في شارع التحلية في مجمع غلاكسي سنتر .

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من المطاعم الرومانسية التي يمكنك تقضي اوقاتاً رائعة وننصحك باتباع هذه النصائح لتزيدي من رومانسية الاجواء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية