اكسسوارات من ماركات عالمية اختارتها غادة عبد الرازق في مسلسلها "صيد العقارب"

اكسسوارات من ماركات عالمية اختارتها غادة عبد الرازق في صيد العقارب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لغادة عبد الرازق ghadaabdelrazek@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن اكسسوارات من ماركات عالمية، اختارتها النجمة المصرية غادة عبد الرازق في مسلسلها “صيد العقارب”، الذي يعرض في الموسم الرمضاني.

ias

لفتت غادة الأنظار إليها، في عملها الأخير، بشياكتها وأناقتها اللافتة، حيث انتقت في كل لقطة لها، إطلالات مدروسة واكسسوارات تليق بها تمامًا. وقد يهمكِ الإطلاع على أحلام ترتدي ساعة رونالدو نفسها، فمن يقلّد الآخر؟

أقراط مميزة

ضجّت مواقع التواصل، بإطلالة لغادة في مسلسلها “صيد العقارب”، حيث اعتبرت أناقتها طاغية فيها.

حيث اختارت قميصًا عصريًا بياقة عالية مع تنورة جلد، واستكملت إطلالتها بأقراط ذهبية جاءت على شكل 4 طابات، من الحجم ذاته، من توقيع Fendi.

حقيبة جلدية

مشهد آخر قررت فيه غادة الظهور فيه بإطلالة عصرية ساحرة، جاءت عبارة عن كورسيه ضيقة من الجلد البني ، وتنورة ميدي مزينة بجيوب جلدية بنية، واستكملت إطلالتها بحقيبة جلدية بنية اللون، يدها من الخيزران، وهي من ماركة Gucci.

سلاسل أنيقة وعصرية

بإطلالة أخرى، تميزت بالشياكة والرقي، انتقت غادة فستانًا أسود اللون، مع جوارب سوداء مرقطة. وبما أن غادة تتابع خطوط الموضة باستمرار، فهي تعلم أن هذه الإطلالة رغم جاذبيتها لن تكتمل إلا بوضع اكسسوار يضفي المزيد من السحر عليها.

لذا قررت اختيار سلاسل طويلة ذهبية، مزينة بأشكال عديدة من ماركة vancleefarpels.

عقد ذهبي

في أحد مشاهدها في العمل، قررت غادة انتقاء جاكيت جلدي بني اللون، تميّز بحزامه الجلدي أيضًا الذي حدد نحافة خصرها بشكٍل لافت.

ورغم جمال الجاكيت وروعته على غادة، إلا أنها استكملت هذه الجاذبية، بوضع عقد ذهبي عريض وقصير، التّف حول رقبتها، والأهم أنه جاء من توقيع ماركة christian dior.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على وائل كفوري يختار نظارته الشمسية من ماركة عالمية في كليبه الأخير “الوقت هدية” وهذا سعرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية