الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ومعلومات شخصية مثيرة للاهتمام والعجب!

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ومعلومات شخصية مثيرة للاهتمام والعجب!

نخبرك اليوم عن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ومعلومات شخصية مثيرة للاهتمام والعجب حيث استطاع الرئيس الساب خلال فترة ولايته ان يشكّل مادة دسمة للصحافة العالمية، وكان قد ظهر إلى جانب أحد أبرز قامات العالم العربي في ممجال الموسيقى والغناء وهيفيروز التي ظهرت أولى صورها بعد غياب دام سنوات.

ias

إنّ الرئيس الثامن للجمهورية الفرنسية الخامسة يخفي في جعبته الكثير من الأخبار المثيرة للاهتمام!

أصغر رئيس فرنسي

ولد إيمانويل ماكرون في 21 ديسمبر 1977 في أميان، هو الرئيس الثامن للجمهورية الفرنسية الخامسة. وسياسي ومصرفي استثماري فرنسي سابق، متخرج من المدرسة الوطنية للإدارة في 2004، وحتى اليوم هو أصغر رئيس فرنسي حيث يبلغ من العمر 43 عامًا.

زوجته أكبر منه بـ 25 عامًا

وقع ماكرون بحب معلمته المتزوجة ولديها 3 أبناء رغم أنها أكبر منه بـ 25 سنة وقد تحديا عائلتيهما التي رفضت هذه العلاقة، وعندها أجبره والده إلى الانتقال الى باريس للابتعاد عنها الا أنهما بقيا على تواصل وتزوجا عام 2007 بعد طلاقها عام 2006. وكانت قد ظهرت زوجة رئيس فرنسا بعد غياب طويل للتعافي من عمليات التجميل

زوجته أكبر منه بـ 25 عامًا

والبعض يتمنى موتها!

يقال أن أقرب المستشارين للرئيس ماكرون يتمنون موت زوجته وذلك لأنه يستشيرها بكل تفاصيله مما أزعج مستشاريه وتمنوا أن يتم تصويره كـ "أرمل حزين"

لا يقبل أي كلام مسيء عنها!

في مرّة سخر الرئيس البرازيلي من زوجة ماكرون بعد جدال تم بين الرئيسين مما أثار غضب ماكرون واتهمه بالوقاحة وتمنى للشعب البرازيلي رئيسا أفضل.

رأيه بالحجاب

لم يؤيد ماكرون قانون منع الحجاب رغم مطالبة فئةمن الفرنسيين به اذ اعتبره حرية شخصية لا يمكن لأحد التعدي عليها مما جعله ينالاحترام الكثير من الناس والمسلمين خصوصا.

ونختم بما قالته زوجة ماكرون عن ميلانيا ترامب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية