تفاصيل حقيبة الأميرة رجوة في آخر زيارة لها في سنغافورة

الاميرة رجوى والامير الحسين

مصدر الصورة: حساب rajwaofjordannews على انستغرام

لفتت إطلالة الأميرة رجوة أنظار العالم في آخر زيارٍة رسميٍة لها إلى سنغافورة برفقة زوجها ولي عهد الأردن، ويبدو أن حقيبتها الزهرية تصدرت المواقع.

ias

بات من الملاحظ بشكًٍل واضح أن الأميرة تعلم تمامًا ما يليق بها، فضلًا عن إلمامها بخطوط الموضة العالمية، وهو ما يجعل إطلالاتها محط الأنظار دائمًا.

إطلالة كلاسيكية وعصرية جاءت باللون الزهري

اختارت الأميرة رجوة خلال قيامها بجولة في المعرض الأردني بمنطقة حدائق الخليج (غاردنز باي ذا بي)، للترويج للسياحة في الأردن وتعزيز التبادل السياحي بين الأردن وسنغافورة، إطلالة عملية باتت واحدة من الإطلالات المفضلة لدى الملكات والأميرات مثل الملكة رانيا وأميرة ويلز كيت ميدلتون وهي إطلالة بدلة المونوكروم، إذ وقع اختيار الأميرة رجوة على بدلة باللون الزهري مزدوجة الأزرار من علامة غابرييلا هيرست، واعتمدت معها الشعر المرفوع، لتبدو بهذه الإطلالة ساحرة للغاية. ويبدو أن هذه الأميرة تحسن من اختيار جميع إطلالاتها حتى في الملابس الرياضيّة!

حقيبة من ماركة فيندي شغلت الرأي العام

أكملت الأميرة إطلالتها الجذابة بحقيبة “ميني بيكابو” من دار Fendi، التي تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي. ومن المعروف عن الأميرة اختيارها شنط نسائية فخمة من ماركات معينة، وهو ما ترجمته في زيارتها الاخيرة.

حيث جاءت الحقيبة صغيرة الحجم من الجلد المبطن باللون الزهري، كلاسيكة وأنيقة في الوقت ذاته، قفلها الذهبي في الأعلى، ويدها القصيرة الجلدية (مع ميزة وجود يد أخرى طويلة لإمكانية وضعها على الأكتاف كما فعلت الأميرة)، أضفت جمالية خاصة للحقيبة.

كما أنها لونها الزهري المطابق تمامًا مع الطقم الكلاسيكي، أضفى عليها لمسة راقية وعصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية