جينيفر لوبيز تفتتح فيلمها الجديد بفستان مزين بالأبراج

جينيفر لوبيز تفتتح فيلمها الجديد بفستان مزين بالأبراج

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجينيفر لوبيز jlo@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن النجمة العالمية جينيفر لوبيز وإطلالتها الساحرة، خلال افتتاح فيلمها الجديد، حيث اختارت فستانًا مزينًا بالأبراج من توقيع المصمم زهير مراد.

ias

تعتبر جي لو من النجمات اللواتي يدرسن إطلالاتهن بعناية فائقة، وهو سبب أساسي في رؤيتها بشكٍل مستمر في اسابيع الموضة العالمية، فكيف جاءت إطلالتها الأخيرة؟

فستان أسود مزين من الأسفل بالأبراج الفلكية

تألقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز خلال حفل العرض الأول لفيلمها الجديد “this me now”، بثوب أسود طويل يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. وقد يهمكِ الإطلاع على أجمل فساتين زهير مراد التي ارتدتها الفنانات.
الفستان جاء مفتوح الصدر والعنق على شكل قلب في جزئه العلوي، بينما بدا في جزئه السفلي وكأنه تنورة مطرزة بخطوٍط طولية باللون الفضي.

اللافت في هذا الفستان، رغم جماله وملائمته تمامًا على جسد جي لو، تزيينه بالأسفل بالأبراج الفلكية، التي جاءت من اللون الفضي اللامع، وتصدرت مواقع التواصل لشدة جمالها وغرابتها.

اللوك بكامله بدا مثاليًا

تعلم جينيفر صيحات الموضة وكيفية تطبيقها، ولاستكمال أناقتها بالفستان المميز، لا بد من شعر ومكياج ملائمين للإطلالة.

حيث قررت جي لو اعتماد الشعر الطويل المنسدل، والمموج بشكٍل خفيف من الأسفل، واعتمدت مكياجًا ملائمًا مع ألوان الفستان، ووضعت الآي شادو من تدرجات الفضي وصولًا للأسود، مع أحمر شفاه من اللون البيج الناعم.

قررت لوبيز عدم ارتداء قلادة، رغم فتحة الصدر الكبيرة للفستان، لكنها استعاضت عنها بأقراط متدلية من الماس، مع خواتم مرصعة، بدت في غاية الروعة مع الإطلالة الساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية