حلا شيحا ترد على والدها بصورة الحجاب بعد تصريحه الأخير!

حلا شيحا ترد على والدها بصورة الحجاب بعد تصريحه الأخير

حلا شيحا ترد على والدها بصورة الحجاب بعد تصريحه الأخير وتتصدر السوشال ميديا بعدما كذبته بطريقة غير مباشرة من خلال بوست نشرته على صفحتها الرسمية على انستغرام.

ias

ليست هذ المرة الأولى التي تتصدر بها المُمثلة المصرية محركات البحث والترند في مصر والعالم العربي، فبعد قضيتها مع تامر حسني، عادت حلا لتثير الجدل مرة اخرى بعدما نشرت صورة ترتدي بها الحجاب.

تناقض حديث والدها للمرة الثانية!

في عام 2018، فاجأتنا الممثلة المصرية حلا شيحا بخلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعدما تطلقت من زوجها الكندي الذي أنجبت منه 4 أبناء، أما اليوم، فالمفاجأة الكبرى كانت عودتها للحجاب مرة جديدة. 

هذا ما قاله والدها

"حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم ويمتلئ إيمانك بالله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت كتب كثيرة في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة" ، هذا ما قاله والد حلا الفنان التشكيلي أحمد شيحة عبر أحد الإذاعات المصرية، لترد حلا بصورة الحجاب والتعليق التالي:" مفيش اجمل من السعادة الروحية و السلام الداخلي الحمد لله 🙏.

> "الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي"

ليست هذه المرة الأولى التي ترد فيها حلا على والدها بطريقة تناقض وتنفي كلامه، فبعدما قال في أحد البرامج أن ابنته "مختطفة فكرياً من جهةٍ ما"، ردت عليه بنشرها صورة لزوجها معز مسعود مُرفقةً البوست بـ "الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل ارادتي و الحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام و رجولة و شهامة نادرة الايام دي"

وبهذا الخبر، تنضم حلا الى قائمة النجمات اللواتي خلعن الحجاب وعدن إليه أكثر من مرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية