زواج أشهر توأم ملتصق من جندي أميركي يهز السوشال ميديا

زواج أشهر توأم ملتصق من جندي أميركي يهز السوشال ميديا

زواج أشهر توأم ملتصق من جندي أميركي يهز السوشال ميديا

أحدث خبر زواج أشهر توأم ملتصق من جندي أميركي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بحيث انشترت صور ومقاطع فيديو من حفل الزفاف أثارت الإستغراب.

ias

بينما يشهد عالم الفن الكثير من حالات الطلاق والإنفصال، إلا إنه من ناحية أخرى نرى أغرب حالات الزواج في العالم! فقد فاجأ أشهر توأم ملتصق في العالم، آبي وبريتاني هنسل جمهورهما بخبر زواج أخفياه عن الجميع منذ 3 أعوام.

الجميع في حالة إستغراب!

وقد تبين أن إحداهما تزوجت من ممرّض وجندي أمريكي سابق يدعى جوش بولينغ، الأمر الذي أثار تساؤلات كثيرة على السوشال ميديا خصوصًا بعد إنتشار فيديوهات للتوأم الملتصق الأشهر في أمريكا، أثناء حفل زفاف أقيم في إطار أسري ولم يحضره أحد ولكن تسربت فيديوهات الحفل مؤخراً.

ومن جهتهما، ورد التوأم بمقطع فيديوعلى حسابهما المشترك على تيك توك، حيث ظهرت في الخلفية صورة تجمعهما مع العريس، مع عبارة “هذه رسالة إلى جميع الكارهين هنا.. إذا كنتم لا تحبون ما أفعله ولكنكم تشاهدون كل ما أفعله، فأنتم لا تزالون من المعجبين”.

،وبحسب للطبيب المتخصص في حالتهن، فإن التوأم بإمكانهما الزواج والإنجاب بشكل طبيعي مثل أي امرأة لكن المشكلة تكمن بأنه من غير الواضح من ستكون والدة الطفل الحقيقية من الناحية القانونية.

وأخيرًا، إليك اغرب عادات وتقاليد الزواج حول العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية