صور عروسين يحتفلان بزفافهما داخل السجن

عايدة الطرابلسي، إمرأة تونسية تبلغ من العمر 32 سنة، تعرّفت على زوجها نادر منذ 10 سنوات حين كانت تعمل كبائعة في متجر للملابس النسائية في العاصمة من أجل تأمين لقمة العيش لعائلتها، وتوطدت العلاقة بينهما بسبب الظروف الصعبة التي جمعت بينهما. فنادر هو يتيم الأبوين وقد مرّ بظروف مادية صعبة منعته من تحصيل شهادته الثانوية والجامعية تماماً مثل عايدة.

ias

 

(أعظم 5 علاقات حب في التاريخ إنتهت بالزواج الأسطوري!)

 

عام 2007، إعتقل نادر بتهمة تعاطي وترويج المخدرات، وحكم عليه بالسجن لمدة 28 سنة. ولكن عايدة رفضت أن تتركه حينها، بل بقيت إلى جانبه تسانده من خلال الرسائل، لأنه ممنوع عليها زيارته بما أنه لا صلة قرابة تجمع بينهما .

 

بعد مرور عدة سنوات من دون أن يستطيعا رؤية بعضهما البعض، إقترح نادر أن يتزوجا في رسالة، وذلك كي تستطيع زيارته ورؤيته في أي وقت تريده بصفتها زوجته. وبعد موافقتها، تقدمت عايدة بطلب إلى الجهات المعنية في السجن للسماح لهما بعقد قرانهما داخل السجن. وبسبب حسن سلوك نادر، وافقت إدارة السجن ووالدة عايدة على الزواج، وبدأت التحضيرات المكثفة لإقامة الحفل في أسرع وقت ممكن.

 

(صور نجوم حريم السلطان بين زيجات ناجحة وفاشلة!)

 

وتحضيراً للمناسبة، إستعانت العروس بفستان الزفاف من صديقتها لأنها لم تكن تملك المال الكافي لشراء فستان جديد، أما تسريحة الشعر والمكياج، فكانت هدية زفاف من أصحاب صالون التجميل الذين يسكنون في الحي نفسه، أما صديقاتها فساعدنها على تأمين خاتم الزفاف والأكسسوارات. أما عند وصولها إلى السجن لعقد القران، تفاجأت عايدة أن إدارة السجن تكفلت بتحويل قاعة مطعم السجن إلى قاعة للأفراح مليئة بالضيافة والمأكولات، بالإضافة إلى إستعانة إدارة السجن بفرقة موسيقية لتعزف خلال الفرح وحضور أهل الصحافة والإعلام.

 

(سورية زوجة أطول رجل في العالم!)

 

ولكن فور إنتهاء الحفل وقراءة الفاتحة، عاد الزوج إلى زنزانته والزوجة إلى منزلها لينام كل واحدٍ منهما على وسادة منفصلة، وهذا الأمر هو أكثر ما يثير حزن عايدة التي كشفت أنها تؤمن ببراءة نادر وتأمل أن يخرج من السجن بسرعة لكي يستطيعا أن ينجبا الأطفال.

 

فهل تظنين أن ما فعلته عايدة هو خطوة رومنسية نفتقدها في هذا العصر؟ أم أنها دمّرت مستقبلها في إنتظار من تحب؟! شاركينا الرأي في خانة التعليقات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية