طريقة بدائية جداً تستخدمها نجمات هوليوود لجعل لون شعرهن يبدو مثالياً!

طريقة بدائية جداً تستخدمها نجمات هوليوود لجعل لون شعرهن يبدو مثالياً!

لا عجب أن تكون إطلالاتهن مثالية دوماً ولا تشوبها شائبة ليس على السجادة الحمراء وحسب وإنما في الحياة اليومية والعادية أيضاً، كيف لا وهنّ قد ألهمن العالم بأسره في مجالي الموضة والجمال. نحن بالطبع نتكلم عن النجمات الهوليووديات اللواتي تألقن في المجالات المهنية المختلفة وأصبحن رقماً صعباً ومثالاً يحتذى به في عالم الشعر والمكياج والموضة.

ias

وفي حين تعتقدين أن نجمات هوليوود الأكثر شهرة واللواتي يخطفن عدسات الكاميرات في المناسبات الضخمة وعلى السجادة الحمراء يستخدمن أغلى مستحضرات المكياج والشعر، تبيّن أنهن يلجأن في أحيان كثيرة الى حيل جمالية غير متوقعة تمنحهن بشرة متألقة وشعراً نضراً، لامعاً وصحياً.

وفي ما يلي، تكشف لك ياسمينة واحدة من تلك الحيل البدائية التي تستخدمها نجمات هوليوود لجعل لون شعرهن يبدو مثالياً على الدوام، ليس في المناسبات الكبيرة وحسب وإنما في صورهن الكثيرة التي ينشرنها على حساباتهن الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فصحيح أنهن يحرصن على مواكبة أجدد صيحات صبغات الشعر العالمية ويغيرن لون الشعر باستمرار وينجحن باختياره بحسب ما يليق بلون بشرتهن، لكن تبين أن نجمات هوليوود يتبعن أحياناً حيلة بدائية وبسيطة تجعل لون الشعر يبدو مثالياً ولا يبوخ أبداً من دون الحاجة الى صبغه باستمرار.

وفي الحقيقة، تلجأ نجمات هوليوود لا سيما في المناسبات الكبيرة وفي الجلسات التصويرية المهمة، الى تطبيق المكياج لا سيما ظلال العيون أو الباودر المخصص لتحديد الحواجب على الشعر للحفاظ على لونه المثالي أولاً ولجعله يبدو كثيفاً وصحياً ثانياً.

اقرئي المزيد: حيلة مكياج واحدة تستخدمها انجلينا جولي لاخفاء التجاعيد نهائياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية