قفطان ديمة بياعة المغربي يتصدر حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي

قفطان ديمة بياعة المغربي يتصدر حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي

قفطان ديمة بياعة المغربي يتصدر حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي

نخبركِ اليوم عن قفطان ديمة بياعة المغربي الذي تصدّر حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدو أن جولة الفنانة في المغرب لاقت أصداءًا واسعة عند الجمهور. ويبدو أن وسامة زوج ديما بيّاعة الثاني تفوق وسامة تيم حسن فما رأيك؟

ias

أطلت ديمة بالقفطان المغربي أكثر من مرة، فزوجها أحمد الحلو من المغرب، وتعتبر هذه العباءة تقليدًا رسميًا في هذه البلاد، فما المناسبة وراء ارتدائها القفطان هذه المرة؟

ديمة بياعة لفتت الأنظار بحضورها زفافًا مغربيًا

نشر رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، المقيم في دولة الإمارات لسنوات طويلة، زوج الفنانة السورية ديمة بياعة، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، عددًا من الصور مع زوجته أثناء حضورهما لحفل زفاف في مدينة فاس المغربية.

ويبدو من خلال الصور أن أحمد وديمة كانا سعيدين خلال تواجدهما في الزفاف المقام على الطريقة المغربية التقليدية، حيث ارتدت بياعة عباءة مغربية “القفطان” باللونين البرتقالي والأزرق، وتزينت بإكسسوارات مغربية مثل «المضمة»، كما اعتمدت مكياج خفيف وتصفيفة شعر بسيطة، أظهرت ملامحها الناعمة.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع هذه اللقطات، التي تُظهر الثنائي إلى جانب العروسين وعدد من أقاربهم، وانهالت التعليقات التي أثنت على حسن اختيار بياعة لزيها المغربي. ويبدو أن ديمة وأحمد من المشاهير الذين أثبتوا أن الزواج الثاني قد يكون أنجح من الأول.

أحمد الحلو ينشر لقطات ساحرة من المغرب

نشر زوج بياعة، أحمد الحلو، عدة صور ولقطات خلال تواجده وزوجته في بلده المغرب، حيث شارك الجمهور فيديو لديمة وهي تتجول في أرجاء الأسواق المغربية القديمة الساحرة، التي شبهها بعض الجمهور باليونان.

كما التقط الحلو عدة صور من داخل الفندق الذي أقام فيه مع زوجته، ما أثار إعجاب المتابعين بشكل لافت، الذي انهالوا بتعليقاتهم حول جمال المدينة الساحر.

يذكر أن ديمةبياعة هي ابنة الممثلة السورية مها المصري، كانت متزوجة بالممثل السوري تيم حسن، ورزقت منه بولدين، لكنهما انفصلا بعد زواج دام 10 سنوات، لتتزوج بعدها بسنتين برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، لكن زواجهما لم يسفر عن أي أبناء.ويبدو أن لبياعة تصريحات متناقضة عن معاناتها بعد طلاقها! فما صحتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية