مستحضر واحد يحل كل مشاكل الماكياج...ما هو؟

مستحضر واحد يحل كل مشاكل الماكياج...ما هو؟

مهما كنت محترفة في الماكياج، لا بدّ أن تواجهي بعض المشاكل التي يصعب حلّها، ولكن مع معرفتك لبعض الحيل الدقيقة تجتازين المهمة الصعبة، وتحصلين على الإطلالة المثالية. وللوصول إلى هذه المرحلة، عليك أن تعرفي أنّ البودرة في الماكياج هي مثالية لتصحيح غالبية الأخطاء، وكفيلة بأن تضمن نجاح ماكياجك. اكتشفي مع ياسمينة التفاصيل:

ias
  • تثبيت كريم الأساس: صحيح أنّ كريم الأساس هو أهم مستحضرات ماكياج الوجه الذي يخفي الشوائب بشكل كلّي، ويظهر الوجه من دون عيوب، ولكنّ مهمّته لا تكتمل من دون طبقة من البودرة المثبتة له بصورة دقيقة.
  • تثبيت أحمر الشفاه: بعد وضع الطبقة الأولى من أحمر الشفاه، عليك تقبيل المحرمة الورقية للتخلّص من أي زوائد، ثمّ وضع طبقة من البودرة على الشفاه، من بعدها تضعين طبقة جديدة من أحمر الشفاه. وبهذا تتأكدين أنّ احمر الشفاه سيدوم طويلاً. (هذا هو لون أحمر الشفاه الذي يحبّه جميع رجال العالم!).
  • تنظيف ظلال العيون: بعد وضع ماكياج العيون، وفي حال وقع القليل من الظلال على الوجنتين أو أي مكان من الوجه، يمكنك الاستعانة بالبودرة لتنظيفه، من دون الخوف من إفساد ماكياج الوجه.
  • تجفيف إفرازات البشرة: عند تعديل الماكياج، يمكن أن تتحوّل البودرة إلى مستحضر أيقوني، خصوصاً في حال كانت بشرتك دهنية، وعرضة للإفرازات مع الوقت. وبهذا تعيدين إليها الحيوية والجفاف مع طبقة البودرة.

إقرئي المزيد:رقمٌ خيالي تنفقه كل إمرأة في حياتها على أحمر الشفاه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية