نصائح مهمة لاختيار الكونسيلر المثالي لا تهملها مدوّنات الجمال

Face, Person, Human

مصدر الصورة:حساب يارا النملة على انستغرام yaralnamlah@

نخبرك اليوم عن نصائح لاختيار الكونسيلر المثالي التي تطبقها مدونات الجمال الأشهر على انستغرام وتيك توك وغيرهما من منصّات التواصل الاجتماعي، ليتألّقن دومًا بإطلالة جمالية مثالية، وتفاديًا للوقوع بأخطاء مكياج اقترفتها بعض النجمات.

ias

الكونسيلر هو من مستحضرات التجميل الأساسية في حقيبة كل نجمة، نظرًا لأهميته بإخفاء علامات التعب الظاهرة حول محيط العينين، وكذلك توحيد لون البشرة وإخفاء التصبغات الداكنة وإضفاء عليها لمسات مشرقة. ولتحقيق ذلك، يجب أن يتم التقيّد بالنصائح التالية:

اختياره باللون المناسب

من الضروري أن تختاري الكونسيلر بلون أفتح من لون بشرتكِ بدرجة واحدة أو اثنتين كحدّ أقصى، وإلّا سيجعل محيط العينين فاتحًا جدًا، وهو أمر يظهر بشكل خاص في الصور. مدونات الجمال يلتزمن بتطبيق هذه القاعدة دائمًا، ومهما كانت نوعية الكونسيلر.

اختياره بالتركيبة المناسبة لنوع البشرة

تجدين الكونسيلر بمختلف التركيبات، منها الكريمية الخفيفة أو السميكة، ومنها الجافة، ولذا، من المهم أن تحرصي على اختيار تلك المناسبة لنوعية بشرتك لتحظي بمكياج مثالي.

فللبشرة الجافة على سبيل المثال، ننصح باختيار الكونسيلر بتركيبة سائلة مرطّبة، في حين أن ذاك الخالي من الزيوت هو الأنسب للبشرة الدهنيّة.

اختياره بتركيبة مقاومة للماء

هذه من الحيل ليدوم مكياج العينين لوقت أطول، إذ أن الكونسيلر المقاوم للماء لا يتأثّر بالتعرّق ولا بالدموع، وهذا ما يجعل مكياج مدوّنات الجمال مثاليًا لساعات في أي مناسبة.

وهنا ننضحك بكونسيلر  كونسيلر بوينغ كيكلس  المميّز من Benefit

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية